طارق البخاري لـ”بلادنا24″: من حقي أن أقاضي أي شخص يروج لأخبار كاذبة عني

اعتزم الفنان طارق البخاري اللجوء للقضاء، بسبب مروجي الإشاعات بشأن خلافه مع الفنان المغربي، محمد الجم، حيث عبر الفنان، عن غضبه الشديد من بعض الصفحات عبر منصات التواصل الاجتماعية، التي تداولت أخبارا كاذبة بخصوص سبب خلافه مع محمد الجم، هذا الأخير الذي رفض مسامحته.

وفي هذا السياق، صرح الفنان طارق البخاري لـ”بلادنا24“، أنه غاضب جدا من مروجي الإشاعات والأخبار الزائفة بخصوص تأويلات خلافه مع الفنان محمد الجم، وهو ما أرغمه على الاستنجاد بالشرطة المعلوماتية لمقاضاة جميع المروجين للأخبار الزائفة في هذا السياق، مشددا ثقته الكاملة في القضاء المغربي.

وأردف البخاري، حديثه بنفي كل الأخبار والمعلومات المتداولة بشأن خلافه مع محمد الجم، حيث قال: “من حقي أن أقاضي أي شخص يروج لأخبار كاذبة عني، وهذا هو دور القضاء”.

وشدد طارق البخاري، في هذا السياق، على ضرورة احترام الخصوصية والتأكد من المعلومات قبل نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي وتداولها، ملفتا في هذا السياق إلى أهمية التسامح، قائلا: “كان على النشطاء حينما رأونا نتصالح أن يفرحوا، لا أن ينشروا الأكاذيب”.

ويذكر، أن طارق البخاري لم يرغب قط في نشر الفيديو الذي ظهر فيه إلى جانب محمد الجم ومحمد الخياري، وما زاد الطين بلة هي الأخبار الزائفة التي زادت الموضوع سوءا، حيث كتب في آخر تدويناته: “التجاهل لم يعد كافيا، بما أن عدد المتهافتين على أعراض الناس قد ازداد، مما منحهم جرأة أكبر للافتراء على الآخرين زورا وبهتانا”، وتابع : “هنا والآن فقط، سيكون القضاء الفيصل بيننا، حتى يدرك هؤلاء عاقبة القذف والتشهير وإشاعة الأخبار الزائفة على صفحات المواقع. فمن يمتلك الجرأة لتلفيق التهم، لا بأس أن يمتلك الجرأة نفسها لتحمل عواقبها أيضا”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *