بعدما اتهم بالإساءة للمغاربة.. غاني قباج يخرج للاعتذار

عاد الفنان غاني قباج، للواجهة من جديد، بعد حملة الانتقادات اللاذعة التي تعرض لها، بسبب مروره في برنامج “فاصل ونواصل”، معاتبا على تصرفه بطريقة غير أخلاقية، الأمر الذي دفعه اليوم، ليعتذر بشكل رسمي من كل المغاربة.

وفي هذا السياق، تقاسم غاني قباج، مع جمهوره، على حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، مقطع فيديو، يظهر على ملامحه الندم، بعد بث حلقته في برنامج “فاصل ونواصل”، حيث قال: “قررت أن أعتذر من كل المغاربة الذين شاهدوا حلقتي مع مراد العشابي، في برنامجه، حيث ظهرت فيها بصورة لا تمثلني ولا تمثل أخلاقي أو حتى (التمغرابيت) وفني بشكل عام”.

وأردف قباج، حديثه، بالتأكيد على تعلمه لدرس قاسي بعد مروره في البرنامج، موضحا: “تعلمت درسا كبيرا وقاسيا، وأتمنى أن لا يتكرر أبدا. للأمانة تعلمت أنه مهما كانت الظروف، ومهما كانت الضغوطات، وبالرغم من حضوري في بلد أجنبي، لا يجب أن أتعاطف أو أتنازل عن مبادئي، لأن من يتنازل عن مبادئه، هذا ما يحصل له”.

ووعد الفنان بعدم تكرار نفس الخطأ، مجددا اعتذاره لجمهوره، وللمغاربة بشكل عام، مردفا: “أعدكم أن لا يتكرر هذا الخطأ، وأجدد اعتذاري من كل المغاربة، وأتحمل مسؤوليتي الكاملة بقبولي المرور في برنامج (فاصل ونواصل).

يذكر أن الفنان غاني قباج، كان قد تلقى بعد بث حلقته في البرنامج المذكور، العديد من الانتقادات اللاذعة، التي عاتبه فيها النشطاء على تصرفاته، وحديثه بكلمات نابية وساقطة، خلال الحلقة، خاصة تلك التي قالها لمقدمة البرنامج.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *