نادية العروسي تثير الجدل بتعليقها عن حضور الفنانين موسم الرياض

تفاعل الفنانة نادية العروسي، مع فعاليات موسم الرياض بالسعودية، الذي يحضره هذه السنة قائمة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية المغربية والعالمية، حيث يتضمن العديد من الأنشطة الفنية، بمشاركة أشهر نجوم العالم في الغناء وفن الاستعراض.

وعلقت نادية العروسي على الحدث، في تدوينة أثارت الجدل على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، حيث استهلتها قائلة: “فحفل افتتاح موسم الرياض، فنانين عرب أتراك هنود وفنانين ورياضيين عالميين، من بين هاد الأسماء كانت نانسي عجرم وياسمين صبري والنجم التركي بوراك، والفنان الهندي المحبوب عند جميع المغاربة سلمان، مع وجود فنانين عالميين افتتحوا الحفل إلى جانب كريستيانو رونالدو“.

وأردفت الفنانة تدوينتها بالتعليق على مصطلحالعالميةفي المغرب، حيث قالت: “للي وقع هو أن الحفل كان درس لكل واحد كينوض ويقول أنا عالمي خصوصا فالمغرب، لي ملقا ميدار كيلقب راسو بالفنان العالمي، وحفل افتتاح موسم الرياض، كريستيانو معرف حتى واحد من الفنانين لي كانو حاضرين، كان أكيد كيتعرف عليهم كون كانو بالفعل عالميين، لكن كل النجوم لي كانت حاضرة كانت معروفة فقط على المستوى العربي“.

واسترسلت بطرح مثال عن الفنانة نانسي عجرم، التي اعتبرتها نادية العروسي فنانة عالمية، لأن كريستيانو طلب منها فرصة التقاط صورة تجمعها بحبيبته، علما أن الفيديو الذي يوثق هذه اللحظة تم تداوله على نطاق واسع، وحصد نسب مشاهدة جد عالية.

وأنهت العروسي تدوينتها، بالحديث عن ضرورة التفريق بين المصطلحات التي تطلق على الفنانين، حيث قالت: “يجب أن نفرق بين النجم الوطني والعربي والعالمي“.

ومن جهتهم، تفاعل العديد من النشطاء مع تدوينة الفنانة، التي تم تداولها على نطاق واسع، معربين عن اتفاقهم معها، ومشددين على ضرورة اشتغال الفنانين أكثر لبلوغ العالمية الحقيقية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *