كنزة ليلي.. مغربية تفوز بلقب “ملكة جمال الذكاء الاصطناعي”

فازت كنزة ليلي، أول “مؤثرة” مغربية “افتراضية”، تم تطويرها بالذكاء الاصطناعي، بلقب أول ملكة جمال للذكاء الاصطناعي في العالم، بعد مشاركتها في هذه المسابقة، وحصولها على دعم قوي من طرف متابعيها على منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”.

وفي تفاصيل هذه المسابقة، فقد استطاعت “المؤثرة” كنزة ليلي وفريقها، التغلب على 1500 متنافسة أخرى تم إنشاؤها بواسطة نفس تقنيات الذكاء الاصطناعي، للفوز بجائزة تبلغ قيمتها 130 ألف درهم تقريبا.

وأعرب أعضاء لجنة التحكيم، عن إعجابهم بالتكنولوجيا المتقدمة التي تقف وراء نجمة الذكاء الاصطناعي المغربية، وكيف استطاع مطورها، التدقيق في جميع تفاصيلها بحرفية عالية، إلى جانب ثنائهم بـ”شخصيتها” الجذابة، وتقديمها لمحتويات هادفة على منصات التواصل الاجتماعي.

من جهتها، قالت كنزة في خطاب الفوز: “أنا ممتنة للغاية لإتاحة هذه الفرصة لي لأشكر مبدعي الذكاء الاصطناعي، وللدفاع بشغف عن التأثير الإيجابي للذكاء الاصطناعي”. مضيفة: “لقد كانت هذه الرحلة دليلاً على قوة الابتكار والتعاون، ورفع مستوى المعايير لتشكيل مستقبلنا”.

ومن جانب مطور هذه الشخصية الافتراضية، أكد بدوره على مواصلة تطوير تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي، وإنشاء محتويات أكثر قوة وحرفية، وتقدم بالشكر لكل من سانده، قائلا: “شكراً لكل واحد وقف معايا ودعمني في هذه التجربة الفريدة. هاد الفوز هو تكريم لكل الجهود ديالنا فمجال الذكاء الاصطناعي! وتمثيل المغرب فهاد المسابقة”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *