ماريا للواز تودع طاقم “بين لقصور”

انتهت رحلة الفنانة ماريا للواز في مسلسل “بين لقصور”، الذي تواصل قناة “أم بي سي5″، عرضه خلال شهر رمضان، وسط تفاعل قوي من طرف المغاربة وحصده لنسب مشاهدة جدا عالية خاصة على منصة “شاهد”.

وفي هذا السياق، تشارك الفنانة ماريا للواز في هذا المسلسل الدرامي، بشخصية “سميرة” التي كانت محطة فاصلة في تاريخ الفنانة وجرأة مغايرة تماما لكل ما قدمته منذ بداياتها أمام الكاميرا، فالجمهور الذي تعود على شخصياتها البسيطة والبريئة، تفاجأ هذه السنة في مدى نرجسيتها وأنانيتها وتجاوزها لكل حدودها السابقة، مع “الغندور”، الذي هو نفسه من قدر لها الرحيل مبكرا عن طاقم العمل.

وتعيش للواز، من خلال مشاركتها في مسلسل “بين لقصور”، نجاحا كبيرا، ففئة عريضة من النشطاء أثنوا على موهبتها واحترافيتها العالية في تشخيص “سميرة”، مشددين على اتقانها لكل تفاصيل الدور، واثبات قدرتها على تجسيد مختلف أنماط الشخصيات بمختلف تفاصيلها الإيجابية والسلبية.

ومن جهتها، تفاعلت الفنانة مع خروجها من المسلسل، في تدوينة أعربت من خلالها عن سعادتها وفخرها بالمشاركة في العمل، رفقة ثلة من أشهر الفنانين المغاربة، حيث قالت: “نهاية سميرة تستاهل ولا متستاهلش؟ شكرا على هذه المغامرة الرائعة وشكرا لمحمد خيي، شرف كبير ليا نتقاسم معك الشاشة، شكرا لروحك الطيبة، وشكرا لكل الممثلين والتقنين”.

ويذكر، أن الفنان ماريا للواز تشارك خلال باقة شهر رمضان لهذه السنة، بعملين الأول يبث على القناة الثانية بعنوان “حياة خاصة”، والثاني هو مسلسل “بين لقصور”، وبحسب تفاعل الجمهور، فإن الأخيرة نجحت في دور “سميرة” أكثر من أي عمل آخر قد قدمته لحدود الساعة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *