هل يزور ليونيل ميسي مدينة مراكش؟

كشفت مصادر مطلعة لـ”بلادنا24“، أن التحضيرات تجرى على قدم وساق، بإحدى الجماعات الترابية بإقليم الحوز، المتضررة من الزلزال، ترقبا لزيارة نجم المنتخب الأرجتيني، ليونيل ميسي، في إطار مبادرة خيرية، بتنسيق مع لاعب دولي مغربي، دون أن يكشف عن اسم المنطقة التي من المرتقب أن يزروها النجم الأرجتيني.

وأضافت ذات المصادر، أنه من المرتقب أن يحل ليونيل ميسي إلى مدينة مراكش، بعد انتهاء مشاركته في منافسات كوبا أمريكا المقامة أطوارها حاليا. كما أن مدة إقامة ميسي بعاصمة النخيل، لن تتجاوز 3 أيام.

وشددت المصادر عينها، أنه تم حجز فيلا سياحية فخمة بمنطقة النخيل، لتكون مقرا لإقامة نجم برشلونة السابق، خلال تواجده بمدينة مراكش، كما ينتظر أن يزور صحراء أكفاي الشهيرة.

هذا، وشهدت المناطق المتضررة من زلزال الحوز، عددا من المبادرات الخيرية التي تبناها عدد من نجوم ومشاهير العالم، كما هو الشأن لنجم “أسود الأطلس”، أشرف حكيمي، الذي قام بتشييد مؤسسة تعليمية، عبر مؤسسة حكيمي الخيرية، وغيرها من المبادرات الهادفة التي استفادت منها الساكنة المتضررة من زلزال الحوز، بعدد من الأقاليم.

تجدر الإشارة، إلى أن زلزلا عنيفا ضرب المغرب ليلة الجمعة 8 شتنبر 2023، خلف خسائر كبيرة في الأوراح والممتلكات بعدد من أقاليم البلاد. وتم تسجيل بؤرته بجماعة إغيل ضواحي إقليم الحوز، بقوة 7 درجات على سلم ريختر، مسجلا نفسه كأقوى زلزال تشهده البلاد منذ أزيد من 100 سنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *