بحضور لفتيت.. تنصيب فريد شوراق واليا جديدا لجهة مراكش آسفي

أشرف وزير الداخلية، عبد الوافي لفتيت، صباح اليوم الأربعاء، على مراسيم تنصيب فريد شوراق، واليا على جهة مراكش أسفي، وعاملا على عمالة مراكش.

وهنأ لفتيت، الوالي شوراق، على الثقة التي حظي بها من طرف الملك محمد السادس، بتعيينه واليا على هذه الجهة، التي تحظى بأهمية خاصة، باعتبار موقعها الاستراتيجي، وفاعليتها الاقتصادية، ورمزيتها الثقافية والاجتماعية والروحية والتاريخية.

وأبرز الوزير، أن جهة مراكش آسفي، تشكل صورة مشرقة للمملكة المغربية، بفضل العناية الملكية الرامية لجعل الجهة قطبا اقتصاديا رائدا على المستويين الوطني والدولي.

IMG 20231101 WA0218

وأكد لفتيت، أن الرؤية الملكية، مكنت من تجديد العناصر الأساس المهيكلة للجهة، التي تتجه بكل ثقة نحو المستقبل، وتعمل على تحسين البيئة الحضرية لضمان جودة الحياة، والبيئة الاجتماعية وتثمين الثروة البشرية، وتطوير البيئة الاقتصادية، ومؤهلات وخبرات الجهة، والعناية بالبيئة الثقافية، لترسيخ الهوية وقيم الانفتاح.

وحضر حفل تنصيب والي جهة مراكش آسفي الجديد، عمال عمالات وأقاليم الجهة، وممثلو السلطة القضائية، ومهن العدالة، ورؤساء وأعضاء المجالس المنتخبة الجهوية، والإقليمية والمحلية، والغرف المهنية، وشخصيات مدنية، و عسكرية، وفعاليات من المجتمع المدني.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *