إشادة كبيرة تلاحق فريدة بوعزاوي بدورها في مسلسل “إلا ضاق الحال”

استطاعت الفنانة فريدة بوعزاوي، أن تثير إعجاب الجمهور المتتبع لمسلسل “إلا ضاق الحال”، المعروض على القناة الأولى، ضمن سلسلة باقة برامجها الخاصة بالموسم الدرامي الجديد.

وظهرت الفنانة في حلقة مساء الاثنين من مسلسل “إلا ضاق الحال”، وهي امرأة حامل تتحدى ظروفها الصعبة، ورغبة امرأة أخرى في سرقة رضيعها، حيث أبدعت في توالي الأحداث تمثيل مشاهد الولادة بطريقة واقعية، جعلت الجمهور يتعاطف معها بشكل كبير، ويقدر مجهودها في تقديم هذه المشاهد الصعبة، التي تحتاج الجهد والبراعة الكافية لجذب المشاهد وتعمقه في مشاعر المشهد.

وهكذا، أشاد المشاهد المغربي مباشرة بعد نهاية المسلسل، بموهبة فريدة بوعزاوي، وقدرتها على تجسيد هذه المشاهد بحرفية وبراعة عالية، جعلت منصات التواصل الاجتماعي تهتز على وقع تداول مجموعة من المقتطفات الحصرية من الحلقة، مرفوقة بتدوينة أعرب فيها الناشطون عن تشجيعهم وإعجابهم بتمثيل الفنانة، وقدرتها على الاندماج في الدور بطريقة مميزة جعلتها نجمة الحلقة بامتياز.

وهكذا، فقد تلقت بوعزاوي، الثناء والتشجيع من مختلف النشطاء، الذين عبروا عن فخرهم بامتلاك الساحة الفنية المغربية لمواهب شابة بمستوى الأخيرة، خاصة مع تطور مستوى الدراما المغربية.

ويذكر أن مسلسل “إلا ضاق الحال”، يستمر في محاولاته المتواصلة لجذب الجمهور أكثر، والحصول على نسب مشاهدة عالية، خاصة على منصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، وهو ما يشدد المنافسة بين الإنتاجات الدرامية المغربية المعروضة ضمن الموسم الجاري.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *