شمعة تنهي حياة شقيقتين ضواحي برشيد

استنفر اندلاع حريق في أحد المنازل ضواحي جماعة السوالم، نواحي برشيد، عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي السوالم.

وكشفت مصادر “بلادنا24“، أن شقيقتين لقيتا مصرعهما في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد، نتيجة تعرضهما لحروق خطيرة، بعدما شب حريق بسبب شمعة أتت نيرانها على منزل الهالكتين، الكائن بدوار أولاد علال أولاد احريز، بالجماعة الترابية السوالم، التابعة لإقليم برشيد.

وتابعت المصادر ذاتها، أن النيران أدّت إلى وفاة شقيقتين، تبلغان من العمر 7 و10 سنوات، كانتا داخل المنزل لوحدهما، في انتظار عودة أمهما التي خرجت لقضاء مآربهن، وإحضار بعض الأغراض، فضلا على تسجيل خسائر مادية تخصّ مستلزمات الأسرة المكلومة.

وأشارت مصادر “بلادنا24“، أن الحادث المؤلم، عجل بانتقال كل من عناصر الدرك الملكي، وممثل السلطة المحلية، وفريق إطفاء تابع للوقاية المدنية، إلى مكان الحريق، حيث جرى القيام بالإجراءات اللازمة، كل حسب اختصاصه.

وأفادت ذات المصادر، أن عناصر الإطفاء سارعت إلى السيطرة على الحريق، حيث استطاعت منع لهيب النار من الانتشار، والانتقال إلى الأماكن المجاورة للمنزل، كما تم انتشال جثتي الطفلين متفحمتين، بعدما حاصرتهما النيران في بيتهما.

هذا، وقد جرى توجيه جثتي الهالكتين بواسطة سيارة لنقل الأموات إلى قسم التشريح بالمستشفى الجامعي بالدار البيضاء، تحت إشراف النيابة العامة المختصة بالدائرة القضائية سطات، وذلك من أجل استثمار نتائج البحث التمهيدي المفتوح من قبل درك السوالم، لتحديد جميع الظروف والملابسات المحيطة بالحادث الأليم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *