أنس بسبوسي يكشف سبب رفض الحوارات الصحفية

تحاول شتى المنابر الإعلامية منذ بداية عرض حلقات مسلسل “بين لقصور” التواصل مع الفنان أنس بسبوسي، الذي سطع نجمه في هذا العمل بالرغم من دوره الثانوي، لكن الأخير ظل متحفظا في الموضوع ولم يدلي بأي تصريح يخص مشاركته في العمل، الأمر الذي دفع كثيرين للتساؤل عن السبب.

وفي هذا السياق، خرج أنس بسبوسي، عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، برسالة وجهها لمعدي البرامج سواء الإذاعية أو التلفزية، اعتذر فيها عن رفضه طلباتهم، خاصة أولئك الذين وجهوا له الدعوة من أجل إجراء مقابلات معه، بعد نجاح دور “الكاطورز” الذي يؤديه في مسلسل “بين لقصور”، الذي يعرض على قناة MBC5.

واستهل بسبوسي التدوينة التي شاركها عبر خاصية القصص القصيرة: “أود أن أعتذر لجميع الإعلاميين الذين شرفوني بدعوتي للمشاركة في برامجهم الإذاعية وعبروا عن طلباتهم لإجراء المقابلات”.

وتابع الفنان حديثه بتوجيه الشكر لجمهوره على تفاعله الإيجابي مع مشاركته في العمل، حيث قال: “يفتخر فريق الإنتاج بأكمله بنجاح المشروع التلفزي الرمضاني الذي ولّد طلباً قوياً لذلك أفضل أن أبقى متحفظًا ولا أضع نفسي في المقدمة”.

واختتم المتحدث حديثه بتبرير اختياره البقاء بعيدا عن الحوارات الصحفية والمرور في البرامج التلفزية، على اعتبارها استراتيجية مريحة ومجدية للتركيز مع شخصية ودوره في المسلسل، حيث قال: “أفضل أن اترك الجمهور يتفاعل مع العمل الذي قمت به وسيكون من دواعي سروري أن ألتقي بكم في مناسبات مقبلة.. شكرا لتفهمكم واهتمامكم”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *