كتائب القسام تنشر مشاهد اشتباك عناصرها مع قوة إسرائيلية

نشرت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة حماس، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو، يظهر مشاهد اشتباك عناصرها مع قوات جيش الاحتلال الإسرائيلي، بأسلحة رشاشة، ومضادات الدروع، يوم الأحد الماضي.

وتضمنت مشاهد مقطع الفيديو، تصويرا علويا بطائرة مسيرة، تظهر رصد قوات الاحتلال الإسرائيلي المتمركزة غرب “إيريز”، كما أظهر المقطع ذاته خروج مقاتلي كتائب القسام من إحدى الأنفاق، وإطلاقهم النار على الجنود الإسرائيليين، مما أدى إلى اشتعال النيران في الآليات المستهدفة.

وفي غضون ذلك، أعلنت كتائب الشهيد عز الدين القسام، يوم الأحد الماضي، كون ’’مجاهيدنا نفذوا عملية إنزال خلف خطوط تمركز الجيش الصهيوني’’، وذلك قرب معبر إيريز، مؤكدة قصفها الموقع السالف ذكره بمجموعة من القذائف والصواريخ.

ومن جهته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه تمكن من قتل عدد مهم من المسلحين، وإصابة آخرين، معتبرا أنه “نجح في منع حماس من التسلل إلى منطقة إيريز، بعد أن خرجوا من فتحة نفق في غزة”.

يذكر أن العدوان الإسرائيلي على المدنيين في قطاع غزة، خلف لحدود اليوم أزيد من 8 آلاف شهيد، معظمهم من الأطفال والنساء والشيوخ، إلى جانب أزيد من 20 ألف مصاب، مع تدمير مختلف مقومات الحياة، من طرق ومدارس ومستشفيات ومنازل ومساجد.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *