يونس عبد الحميد يتفق مع ناديه الجديد 

كشفت تقارير إعلامية، أن الدولي المغربي يونس عبد الحميد اقترب من حسم هوية ناديه الجديد، علما أن عقده مع ريمس الفرنسي (ناديه الحالي) سينتهي بانقضاء شهر يونيو الجاري.

وذكر موقع “ميركاتو فوت” الفرنسي، أن يونس عبد الحميد اتفق مع سانت إيتيان الفرنسي، وكل ما تبقى هو التوقيع على العقد وخضوع اللاعب للفحص الطبي من أجل إتمام مسألة الانتقال.

وكان الموقع ذاته، قد أشار في وقت سابق أن المدافع المغربي تلقى عرضا من طرف بريست الفرنسي، لكنه يونس عبد الحميد رفضه، ورحب بفكرة الانضمام إلى النادي الأخضر.

وأضاف المصدر نفسه، أن عقد عبد الحميد رفقة سانت إيتيان سيمتد لموسم وحيد، وبناء على عطاءه خلال الموسم المقبل سيتم تحديد إمكانية تجديد عقده لموسم إضافي.

وفي حالة الإعلان الرسمي عن الصفقة من طرف سانت إيتيان، سينضم عبد الحميد إلى الثلاثي المغربي محمود بنتايك، وبينيامين بوشواري، وأيمن موفق المتواجدين بالفريق الفرنسي.

جدير بالذكر، أن اللاعب البالغ من العمر 36 سنة خاض جميع تجاربه الاحترافية رفقة أندية فرنسية، بداية من نادي أس لاتس، ثم انتقل إلى أرليس أفينيون، بعدها حول الوجهة صوب فالنسيان، ليعرج إلى ديجون، ثم استقر به المطاف بنادي ريمس ليظل رفقتهم مدة سبع مواسم.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *