رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

يتواصل “خُبث” خادم العسكر. حفيظ الدراجي “يبرر” تطبيع ولي نعمته مع إسرائيل

أطل علينا المعلق الجزائري، حفيظ الدراجي مجددا بتدويناته “العبيطة” في مواقع التواصل الاجتماعي، بخصوص لعب مباراة السوبر الفرنسي بين باريس سان جيرمان ونانت في مدينة تل أبيب.

وعلق حفيظ الدراجي قائلا عبر حسابه في موقع فيسبوك “من هذا المنبر أريد تذكير أصحاب النوايا السيئة بأن باريس سان جيرمان هو فريق فرنسي، ونهائي كأس السوبر هو منافسة فرنسية ينظمها الاتحاد الفرنسي لكرة القدم ولا يحق لأي كان في فرنسا الاعتراض على برمجة مكان وموعد اللقاء”,

ولعل من يقرأ هذه التدوينة يعطي الحق للمعلق الجزائري أنه عبر عما هو موجود، لكن الإشكال في الصورة التي ارفقها بهذا المقال الذي كتبه في إحدى المواقع القطرية، هي صورة للدولي المغربي أشرف حكيمي والسؤال لماذا؟.

حفيظ الدراجي

حكيمي لاعب عربي نعم، لكن المعلق المذكور نسى أوتناسى أنه قال بالسانه أو بالأحرى بقلمه أن لا أحد في فرنسا لا يحق له الاعتراض، وبما أن ظهير الأسود يتواجد في فريق فرنسي ويقطن في فرنسا فهو تنطبق عليه تلك المقولة “لا يحق لأي كان في فرنسا الاعتراض على برمجة مكان وموعد اللقاء”.

ولأن حفيظ ليست لدية الشجاعة الكافية على انتقاد مديره في شبكة قنوات بين سبورت القطرية المملوكة لناصر الخليفي، وفي نفس الوقت هو رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على موافقة في اللعب في إسرائيل.

ومرة أخرى تناسى الدراجي أن ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان كانت متواجدا على الأراضي الإسرائيلية، مسألة حاول ألا يتطرق المعلق الحقود واختار وضع صورة أشرف حكيمي فقط، وغفل أن ولي نعمته كان حاضرا هو الأخر بالأراضي المحتلة، ربما الدراجي حاول هذه المرة أن ينهج أسلوب المراوغة لكن مراوغته باءت بالفشل.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *