وهبي لإبن كيران: “ما كنتش كنعرف بأن الما ما عندكش والصورة لي تروجات مساعدك هو لي خرجها وبجوج قضاو بينا غرض”

علق الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة ، عبد اللطيف وهبي، مساء اليوم الثلاثاء ، خلال مشاركته بأشغال ندوة أشغال ندوة مؤسسة الفقيه التطواني، إلى جانب نبيل بنعبد الله، الأمين العام لحزب التقدم والاشتراكية،على الخرجة الاخيرة لرئيس الحكومة السابق، عبد الإله بنكيران عندما قال أن “وهبي كان كيجي يتيمم عندي”.

وتهكم الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي على تصريحات عبد الإله بنكيران من خلال الإفادة بأنه لم يكن يعرف أن بيت عبد الإله بنكيران يوجد به التيمم و ليس فيه ماء.

وقال وهبي بخصوص إتهام بنكيران له بترويج صورتهما بعد اللقاء الذي جمعهما، أنه لم يُخرجها للعلن، مضيفا أن مساعد عبد الإله بنكيران هو من قام بإلتقاطها وهو أيضا من قام بتوزيعها.

وأشار الأمين العام لـ “البام” أنه كان على علاقة صداقة جيدة مع عبد الإله بنكيران، مُرجعا خرجته الأخيرة إلى إستياءه من وصفه الحكومة السابقة بممارسة الشعبوية في ولاياتها الإثنتين، مشيرا أن بنكيران كان يتوجب عليه الرد بطريقة غير مباشرة.

وعاد عبد اللطيف وهبي في سياق الندوة للرد على تصريحات سابقة لرئيس الحكومة السابق، عبد التله بنكيران، عندما قال “قضاو بيه الغرض في الحكومة”، موردا “سي ابن كيران غير كون هاني راه بجوجنا قضاو بينا الغرض”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *