ولع المغاربة بالوجبات السريعة يرفع في طلبات توصيل ’’جلوفو’’ خلال عيد الأضحى

يبدو أن تلك الأطباق اللذيذة التي أعدت خصيصا لاحتفالات عيد الأضحى، لم تتمكن من إطفاء ولع المغاربة، حول الوجبات السريعة، حيث سجلت شركة ’’جلوفو’’، المتخصصة في توصيل الطلبيات ارتفاع في إجمالي الطلبيات المسلمة خلال عيد الأضحى بأكثر من 47 بالمائة، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وقالت الشركة السالف ذكرها في بيان لها،  أن “هذا العام، وبعد تطورنا المستمر في المغرب، سجلنا زيادة بأكثر من 47 في المائة، في إجمالي الطلبيات التي تم تسليمها في عيد الأضحى مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي”.

وأضاف البيان ذاته، أن ’’هذا التطور يظهر تزايد اعتماد المغاربة على خدمات جلوفو، حتى خلال الفترات الخاصة والأعياد، والتي تندرج دائما في إطار بحثهم عن الراحة، مما يتيح لهم الوقت للاستمتاع وتكريس أنفسهم لأحبائهم’’، مشيرا إلى أنها ’’أتاحت خدماتها من ظهر يوم العيد حتى الساعة 10 مساء، مع الشركاء التشغيليين في ذلك اليوم وأفراد التوصيل الذين اختاروا استخدام التطبيق خلال تلك العطلة’’، مضيفا أنه  ’’تم تسجيل ذروة الطلبات خلال الفترة من الساعة 7 مساء إلى الساعة 10 مساء’’.

ووفقا للمصدر ذاته، فإن الثلاثي برجر وبيتزا وساندويتش، هم الأكثر تواجدا على قائمة الطلبات لدى منصة التوصيل الخاصة بالشركة، كما لوحظ أيضا ميل المغاربة إلى الأطباق التي تعتمد على الدجاج، حيث احتلت المركز الثاني في طلبات تقديم الطعام، بزيادة قدرها 31 بالمائة مقارنة بالعام الماضي.

وأكد المصدر نفسه، أن ’’هذه السنة، شهدت أيضا زيادة بنسبة 57 بالمائة في الأطباق الصحية، مما يدل على تفضيل واضح بشكل متزايد للغذاء المتوازن بين المستهلكين المغاربة’’.

كما قدم المستخدمون المغاربة أكثر من 3500 طلب للآيس كريم بجميع أنواعه ونكهاته، فيما حظيت منتجات المعجنات والمخبوزات بشعبية كبيرة حيث تم تسليم أكثر من 4500 معجنات في يوم العيد، وفقا لبيان الشركة.

ويظهر أن تزامن عيد الأضحى، وبداية الموسم الصيفي ونهاية امتحانات الباكالوريا وعودة المغاربة المقيمين بالخارج، وارتفاع درجة الحرارة، أدى إلى نمو ملحوظ في الطلبيات بالمدن السياحية على الخصوص، حيث أشارت ’’جلوفو’’، في بيانها الى أن ’’مدينة وجدة سجلت أزيد من 177 بالمائة من الطلبيات خلال فترة العيد، والمضيق بزيادة تقدر بحوالي أكثر من 100 بالمائة مقارنة بباقي أيام السنة’’.

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *