زلزال يضرب حزب أخنوش ببولمان.. “دينامو” التجمع الوطني للأحرار يستقيل من هياكل الحزب

محمد بوطويل | بولمان

قدم المهدي الإدريسي الملقب بـ”دينامو” حزب التجمع الوطني للأحرار، ورئيس شبيبته الإقليمية ببولمان، استقالته من جميع هياكل الحزب.

وجاءت الاستقالة، التي تتوفر “بلادنا24″ على نسخة منها، احتجاجا على ما أسماه الإدريسي بـ”الإقصاء الممنهج للشباب وطمس هويتهم، والدفع بقيادات فاشلة وانتهازية وفاسدة، تجعل الحزب ينحرف عن مساره الديمقراطي والأخلاقي والسياسي والتنظيمي، مخلفا وعوده الانتخابية التي قطعها لعامة المواطنين ممن وضعوا ثقتهم في رجالاته، ليجدوا أنفسهم أمام وهم ووعود زائفة، بيعت لهم إبان فترة الانتخابات التشريعية”.

وصرح المهدي لـ”بلادنا24″، أنه لا يشرفه الإستمرار في هذه اللعبة ضد أبناء جلدته، خصوصا “بعدما بات يعرفه الحزب من سوء تدبير”، أدى إلى “فشل ذريع في تسيير شؤون البلاد”، لتوجه أصابع الاتهام إليه من كل حدب وصوب.

ويعتبر المهدي الإدريسي، أحد رجالات الحزب بالمرحلة الإنتخابية السابقة بإقليم بولمان، حيث استطاع أن يعيد الحياة لهياكل الحزب التنظيمية، من خلال استقطاب كفاءات شابة، عمل معها على تقوية الحزب وإيصاله لسدة القرار إقليميا، ليكون الحزب باستقالته، قد فقد أحد أعمدته الأساسية، في إشارة واضحة على انتكاسة حزبية تلوح في الأفق.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *