رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

وصول تعزيزات الجيش إلى مكان الحرائق بالعرائش

وصلت تعزيزات من أفراد القوات المسلحة الملكية إلى مكان الحرائق بإقليم العرائش، وذلك للمساعدة في إخماد النيران التي دامت أربعة أيام منذ نشوبها.

وتواصل فرق الإطفاء التابعة للوقاية المدنية والمياه والغابات المدعومة بمختلف وسائل وآليات التدخل الأرضي والجوي، لاحتواء الحريق الغابوي بـ“بني يسف آل سريف”.

وشهدت العديد من غابات إقليم العرائش منذ يوم الأربعاء اندلاع حرائق، استدعت تدخل الفرق الميدانية من أجل إطفائها.

وحسب مصادر مطلعة، فقد تم نقل ألف و156 أسرة موزعة على 17 دوارا بالقرب من الأماكن التي شهدا الحرائق، من أجل الحفاظ على سلامة السكان.

وتستمر إلى غاية صباح اليوم السبت محاولات السيطرة على الحرائق، إذ نجحت فرق الإطفاء رفقة المتطوعين من السكان في إخماد الحريق الذي شهدته غابة “المبيكا” التابعة لمدينة العرائش، وكذا تطويق الحرائق التي عرفتها غابة “الساحل المنزلة” بجماعة الساحل.

جذير بالذكر أن منطقة غابوية بإقليم وزان بدورها شهدت حريقا ليلة الخميس، حيث تكاثفت الجهود الميدانية للحد من انتشاره، والذي أتى على مساحات مهمة من الغابة، بالإضافة إلى تطويق المكان حفاطا على سلامة الساكنة التي تقطن بالقرب من منطقة الحريق.

وفي ذات السياق، شهد إقليم شفشاون أمس الجمعة اندلاع حريق على مستوى غابة عشاشة تاسيفت، حيث همت الفرق الميدانية لإخماد النيران والحد من انتشارها بشكل واسع في باقي المناطق الخضراء.

بلادنا24- سكينة الصغير |

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *