وحدات بطاقة التعريف الإلكترونية تصل قرى تاونات

نفذت الوحدات المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، التابعة للدائرة الإقليمية لتاونات، على امتداد الأسبوع المنصرم، عمليات للقرب لإنجاز بطاقات التعريف الوطنية لفائدة ساكنة دائرة غفساي.

ووفقًا لما أوردته مصادر أمنية، فقد شملت هذه العملية على الخصوص المناطق والجماعات القروية التابعة لدائرة غفساي، حيث مكنت من تسليم عددا كبيرا من البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية لأصحابها.

كما أوضحت ذات المصادر، أن نفس العملية ستتم على مستوى دائرة تيسة والقيادات التابعة لها يومي 20 و21 ماي الجاري، وكذلك يومي 10 و11 يونيو القادم.

وتندرج هذه العملية، في إطار تنزيل مخطط خدمات القرب، الذي وضعته مصالح المديرية العامة للأمن الوطني المكلفة بإنجاز وتعميم البطاقة الوطنية للتعريف الإلكترونية؛ وهو المخطط الذي يهدف إلى تقريب هذه الخدمة العمومية من جميع المواطنين، سواء تعلق الأمر بالتجمعات العمرانية الحضرية، أو بالمناطق القروية والجبلية.

كما تجدر الإشارة، إلى أن المديرية العامة للأمن الوطني، استعانت خلال السنوات الأخيرة، بالوحدات المتنقلة لإنجاز بطاقة التعريف الوطنية الإلكترونية، المتمثلة في سيارات مجهزة بكافة الوسائط المعلوماتية، ووسائل الاستقبال الكفيلة بإنجاز الوثائق التعريفية لفائدة المواطنين على امتداد التراب الوطني، لتحقيق الأهداف المرجوة من العملية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *