رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

“وجد ورقته مع أوراق الطلبة”..أستاذ بجامعة وجدة يكتب سطورا حزينة على حسام بودهان ضحية حريق الحي الجامعي

كتب ادريس الفاخوري أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق-وجدة، على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، أنه كان يصحح أوراق طلبته فوجد من بينها ورقة الضحية حسام بودهان الذي وافته المنية يوم أمس الثلاثاء، جراء المضاعفات الناجمة عن الحريق الذي عرفه الحي الجامعي بـ وجدة.

وقال الفاخوري في تدوينته بسطور حزينة: ” وانا اصحح اوراق الطلبة في مادة الملكية الفكرية التي اتولى تدريسها لطلبة السداسي السادس بكلية الحقوق بـ وجدة وجدت ورقة الطالب الشهيد المرحوم حسام بودهان والذي توفي يوم أمس جراء المضاعفات الناجمة عن الحريق الذي عرفه الحي الجامعي بـ وجدة حيث ورى الثرى بمسقط راسه اليوم بمدينة كرسيف في جنازة مهيبة…”.

 

مضيفا ” اللهم جدد عليه الرحمات واجعل قبره روضة من رياض الجنة وانزل الرحمة والمغفرة على زميله الذي توفي ايضا بنفس المضاعفات”.

وختم الأستاذ تدوينته قائلا: ” لم أستطع إتمام التصحيح وتوقفت متذرعا الى الله تعالى ان يسكن الفقيدين الفردوس الأعلى مع الصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون”.

ويشار إلى أن الطالب المذكور، توفي بعد الحريق الذي شب في الحي الجامعي بمدينة وجدة قبل يومين، والذي خلف وفيات بالإضافة لحالات إصابة، بينهم من تعالج في مدينة وجدة وآخرين تم نقلهم لمدينة الدار البيضاء، بسبب حالتهم الخطيرة.

بلادنا24نادية بالمعطي

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *