رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

والي جهة بني ملال يطالب العرباوي بتقرير مفصل عن 250 مليون

علمت “بلادنا24” أن والي جهة بني ملال خنيفرة، ورئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة بني ملال، استشاط غضبا بعدما قام المكتب المسير لفريق رجاء بني ملال، بصرف منحة المجلس الجهوي لجهة بني ملال خنيفرة، البالغ مبلغها 250 مليون سنتيم، دون تسديد الديون العالقة بذمة الفريق.

وحسب مصادر خاصة، فإن والي الجهة، طالب رئيس الفريق حسن العرباوي قبل مغادرته إلى فرنسا، تقريراً مفصلاً عن منحة 250 مليون سنتيم، دون تسديد ديون مدربي الفئات الصغرى، والعاملين بالفريق، منذ خمسة أشهر، بالإضافة إلى عدم تسديد أحكام غرفة النزاعات بهذه المنحة في وقت سابق.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الوالي غاضب من رئيس رجاء بني ملال، على إثر مجموعة من المشاكل، من بينها احتجاجات الفئات العمرية إناث، وقضية المدرب إدريس اللوماري، بالإضافة إلى منحة 250 مليون سنتيم التي صرفها العرباوي رفقة نائبه، دون اللجوء إلى باقي أعضاء المكتب المسير، مما دفع والي الجهة إلى المطالبة بتقرير مفصل عنها.

وبعد المطالبة بتقرير مفصل من طرف سلطات بني ملال، في شخص والي جهة بني ملال خنيفرة، قام حسن العرباوي بمنح والي الجهة التقرير، في انتظار تحرك الأخير على ضوء هذا التقرير.

وكان رئيس الفريق، قد قام بصرف منحة المجلس الجهوي، دون علم أعضاء المكتب المسير، مما خلف حالة من الاستياء والتذمر لدى الجماهير الملالية، خصوصاً وأن الفريق يعاني في أسفل ترتيب البطولة، بالإضافة إلى مجموعة من المشاكل على مستوى التسيير، حيث تسألت الجماهير عن سبب اختفاء العرباوي في هذا الوقت “الحساس” من الموسم الرياضي.

بلادنا24 – زهير عبدالله 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *