والي جهة الشرق يشرف على تنصيب رجال السلطة بوجدة

أشرف معاذ الجامعي والي جهة الشرق عامل عمالة وجدة أنجاد، الخميس، على تنصيب نساء ورجال السلطة الجدد الذين تم تعيينهم في إطار الانتقالية التي أطلقتها وزارة الداخلية.

وفي هذا الصدد، قال والي جهة الشرق في كلمة له بالمناسبة، إن الحركة الانتقالية تروم إعادة الانتشار لتحقيق فعالية أكبر واكتساب وإعطاء المزيد من التجربة وتسخيرها في خدمة الإدارة والمواطن على حد سواء.

وكما تم  تعيين عبد السلام الحتاش كاتبا عاما لعمالة وجدة أنجاد بعد أن شغل منصب كاتبا عاما رئيسا لقسم الشؤون الداخلية بنفس العمالة، و تعيين محمد الحبيب كاتبا عاما رئيسا لقسم الداخلية لعمالة وجدة أنجاد، وهو نفس المنصب الذي كان يشغله بعمالة إقليم بني ملال، بالإضافة إلى تعيين أمين وصال، نائبا لرئيس قسم الشؤون الداخلية لعمالة وجدة أنجاد.

وعرف حفل التنصيب، تعيين إحسان صدقي باشا مدينة وجدة بعد أن كان يشغل منصب رئيس المنطقة الحضرية سيدي زيان، وتعيين إيمان العموري منصب باشا النعيمة، بعد أن شغلت منصب قائد رئيسة ملحقة إدارية بمقاطعة ابن مسيك، وتعيين طارق باشا مدينة بني أدرار.

وكما تم أيضا، تعيين البكاي هداري رئيسا للمنطقة الحضرية سيدي زيان، ورداد الإدريسي رئيسا للمنطقة الحضرية سيدي إدريس القاضي، وتعيين سهام زاوي رئيسا للمنطقة الحضرية سيدي يحيى.

هذا، فضلا عن تعيين هشام العوني رئيسا لمنطقة حضرية مكلفا بمهمة بمصالح العمالة، وحسن حمادة رئيس منطقة حضرية مكلف بمهمة بمصالح العمالة، وعمر باهي تم تعيينه رئيسا لمنطقة حضرية مكلفا بمهمة بمصالح العمالة، وعبد المطلب قندوسي تم تعيينه رئيسا لمنطقة حضرية مكلفا بمهمة بالعمالة، ومحمد رئيسي تم تعيينه بمنصب رئيس دائرة أحواز وجدة الشمالية بالعمالة.

ودعا والي الجهة رجال السلطة إلى الانخراط الفعال في كل ما يتعلق بالتدبير الإداري والموسساتي والعمل على مد جسور التواصل والانفتاح على كل مكونات المجتمع، والإنصات لانشغالات المواطنين والاهتمام بمشاكلهم وإيجاد الحلول لهم مع احترام تام للقانون وضرورة الاهتمام لمغاربة العالم التي تمثل جهة الشرق.

بلادنا24كمال لمريني

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *