واش هادو حماقو؟ أجانب فرنسيون يطردون مغربية من مسبح بمراكش بسبب “البوركيني”

أصبحت العنصرية ضد لباس المسلمات تطبق حتى في بلد المسلمين من طرف الأجانب، وفي واقعة ليست بالجديدة، حيث قام سياح فرنسيون بمهاجمة سيدة مغربية وطردها من مسبح أحد فنادق مراكش.

وفي تفاصيل الواقعة، وحسب مواقع محلية، تفاجأت المغربية سلمى المهاجرة بالديار الانجليزية بعد رغبتها في السباحة في مسبح أحد فنادق مراكش الذي حجزت فيه غرفة، من عنصرية 3 سياح فرنسيين قاموا بمهاجمتها وطردها من المسبح.

8ffe8797 a493 417c 9f81 d0c3005c41db

حيث أثار ارتداء المهاجرة المغربية البوركيني للسباحة في المسبح ردة فعل عنيفة من طرف السياح، كما هو موثق على الفيديو المنشور على موقع “تيكتوك”، والذي بلغ نسبة مشاهدة عالية تجاوزت المليون، حيث قام السياح بالذهاب إلى حارس أمن داخل الفندق للشكوى من لباسها، ليقوم الأخير بطلبه من السيدة مغادرة المسبح والعودة لاحقًا، بعد مغادرة الأجانب المسبح، غير أنها رفضت هذا الطلب بسبب سخافته ووقاحته.

وفي تصريحات السيدة المغربية، تقول بأن ” السائحين الفرنسيين هم رجلين وامرأة، قاموا بإهانتي وشتمي بكلمات عنصرية وكارهة..”، لكن ليس هذا وحسب ما وقع تضيف الفتاة:” فحتى المرأة (الفرنسية) خلعت البكيني، وبدأت تسبح عارية في المسبح، من أجل “إزعاجي” وهو الأمر الذي لم أتقبله حيث اضطرت لمغادرة المسبح أنا ورفيقتي”.

 

بلادنا24نادية بالمعطي

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *