واش معرضوهاش للعرس؟.. دنيا باطمة ترد على عدم حضورها حفل زفاف البداوي ولجريني

أثارت الفنانة المغربية دنيا باطمة الجدل بسبب إجابتها على سؤال أحد الصحفيين، خلال حفل “ليلة الذاكرة” بمسرح محمد الخامس، بالرباط، احتفاء بالملحن والأستاذ مولاي احمد العلوي.

وسألها الصحافي حول عدم حضورها حفل زفاف عبد الفتاح الجريني وجميلة البداوي، وقال: “شفنا واحد العرس ديال لكريني والبداوي محضرتيش ليه”.

وردت باطمة قائلة: “أنا اليوم جايا نغني فمسرح محمد الخامس وجايا نتكلم على حفل محمد الخامس ماجايا نتكلم على حد وماباغا نهضر على تاواحد”.

وأثار غياب دنيا بطمة، عن حفل زفاف جميلة البداوي وعبد الفتاح الجريني، جدلا واسعا في منصات التواصل الاجتماعي. وتساءل عدد من المتابعين عن سبب غيابها، بالرغم من حضور مشاهير مغاربة وآخرون من بلدان عربية.

وكان تصريح سابق لجميلة البدوي، لأحد المنابر الإعلامية، تحدثت فيه عن خلافها مع بطمة، واثار ضجة واسعة، حيث وجهت لها المذيعة سؤالا بخصوص إمكانية نشوب خلاف بينها وبين دنيا باطمة، لترد جميلة أنها لا تعرف من تكون دنيا بطمة.

وأثار تصريحها جدلا واسعا، وأغضب بطمة، التي تفاعلت هي الأخرى مع الموضوع قائلة: “سواء جميلة أو غيرها من الفنانين لي كيقولو مكنعرفش بطمة. راه كيضحك على راسو، ملي مذيعة كبيرة كتسولك على دنيا بطمة فهذا بحد ذاتو خصك تحشمي تقولي مكنعرفهاش. يكفي أنني تابثة وجودي في المغرب. واخا كنغيب كنرجع للمغرب وكندير بزاف ديال الحفلات والمهرجانات. الناس ماناسينيش في الوطن العربي والمغرب، فهذا بحد ذاته جواب”.

هذا الخلاف ربما هو السبب الأبرز لغياب باطمة عن حفل زفاف البداوي والجريني.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *