رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

واش أوروبا مكتوبة بسميتو؟ حفيظ الدراجي يهدد ميسون بيرقدار بطردها من أوروبا

تلقت الناشطة السورية ميسون بيرقدار رسائل تهديد ومضايقة من المعلق الرياضي الجزائري حفيظ الدراجي على تطبيق المراسلة واتساب بعد المكالمة الهاتفية المسجلة التي دارت بينهم والتي كشفت أكاذيبه حول الإعتذار الأخير من السوريين.

وأعلن الدراجي للناشطة السورية بيرقدار عن نيته التجائه للقضاء ومقاضاتها بسبب المكالمة، كما هددها بطردها من أوروبا قائلا: “والله أطردك من أوروبا” بسبب تحايلها عليه في الوقت الذي كان يتحدث معها بحسن نية حسب قوله، في محادثات تتوفر “بلادنا24” عليهم.

حفيظ الدراجي يهدد ميسون بيرقدار بطردها من أوروبا

واقترحت بيرقدار من الدراجي أن يقدم اعتذاره للسوريين وأن يتنصل من النظام السوري وأن يكون منبرها جاهز له ولاعتذاره.

وأكدت له من خلال رسالة صوتية توصلنا بها أنه من الطبيعي أن يغلط الشخص ويعترف بعدها بغلطه، إلا أن اقتراحها قوبل بالرفض وجاء رده كالتالي: ” ما شاء الله ، ملاك ومحترمة ومعذرة وطيبة وفاعلة خير ، وكانك في موقع قوة أو كأنني طلبت منك شيئا . موعدي معك في المحكمة قريبا وعندها نتحدث”.

من يحمي الدراجي في “بين سبور”

 

ومازال السؤال مطروحا عن من يحمي حفيظ الدراجي، بالرغم من فضائحه المتواصلة، والتهديد والوعيد الذي في كل مرة يتورط فيه ويتنكر لذلك.

إلا أن هذه المرة ومع الناشطة السورية، كان الأمر بالحجة والدليل، وبالصوت الذي لا يمكن إنكاره من المعلق الصوتي بقنوات “بين سبور”.

وكانت الناشطة السورية، قد قالت في حوار سابق مع “بلادنا24“، أن “الدراجي وأمثاله “يتمسحون” دائما بفلسطين وكأننا نحن الأحرار ضد فلسطين، الحقيقة هي أنهم باعوا فلسطين و”تمسحوا” بفلسطين ولن يتمكنوا من تحرير شبر منها”.

وأضافت المتحدثة في ذات الحوار “سبق للدراجي أن تطاول على المغرب وأساء إلى المغربيات من خلال رسائل بينه وبين إحدى الفتيات، وتقدم نادي المحامين بالمغرب بشكاية إلى النائب العام القطري، إلا أنه أنكر الأمر وقال إن الرسائل مفبركة، إلا أن هذه المرة لن يتمكن من إنكار مكالمة مسجلة بصوته”.

وتابعت “للأسف لم أكن أعرف سابقا أن هناك عداوة بين المغاربة وحافظ الدراجي، لو كنت أعلم ذلك لتكلمت عن المغرب أكثر.
وأنا “شاطرة” وعندي براعة في الحصول على أرقام الهواتف”.  مردفة “وحصلت على أرقام هواتف كثيرة وكشفت حقيقية ناس أكبر من هذا الشخص”.

عفاف الفحشوش _ بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *