هي واحدة منهم!.. راوية تتحدث عن مميزات ومواصفات الأشخاص الإنطوائيين

من وقت لآخر، تتقاسم الفنانة المغربية، راوية، أفكارها ومشاعرها أو حتى آراءها حول مختلف المواضيع، مع متابعيها، عبر صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”.

إذ وجهت راوية هذه المرة، حديثها إلى الأشخاص الإنطوائيين وذكرت مواصفاتهم ومميزاتهم، معبرة: “يوجد نوع قليل من البشر لا يحبون الخروج من المنزل ويحبون الجلوس في غرفهم فقط، وعند خروجهم يشتاقون لعزلتهم المبهجة لديهم، هؤلاء هم نفس الأشخاص الذين لديهم صديق واحد أو اثنين مقربين ولا يتصلون بأحد”.

مسترسلة: “هم نفسهم الذين دائما هواتفهم في وضع صامت ولا ينتظرون أن يسأل عنهم أحد بل يزعجهم كثرة السؤال والحديث والإختلاط معهم، هم الذين يفتحون “الفيسبوك” يوميا دون محادثة أحد”.

وتابعت راوية كلامها: “هم الإنتقائيون في مشاعرهم، وهم أنفسهم الأشخاص الذين يعشقون الكتب، البحر، الصحراء، الشتاء، الهدوء، الظلام، الموسيقى، الأفلام، والعزلة لديهم إدمان، هم نفسهم الذين يبتسمون دائما سارحون في خيالهم لا يؤذون أحدا”.

واختتمت هذه الأخيرة حديثها، مشيرة أنها تنتمي لهؤلاء، قائلة: “أنا منهم ونحن قلة قليلة ولا يفهمنا إلا من كان منا”.

جدير بالذكر أن الفنانة راوية ستطل على الجمهور المغربي، في مسلسل جديد بعنوان “كاينة ظروف”، الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان، رفقة ثلة من الوجوه الفنية، أبرزهم سامية أقريو، ابتسام العروسي، أسامة البسطاوي، عبد النبي البنيوي، رفيق بوبكر وغيرهم، ومن إخراج إدريس الروخ وكتابة بشرى ملاك، ويسلط العمل الضوء على السجينات واندماجهن في المجتمع بعد الخروج من السجن.

بلادنا24سلمى جدود 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *