هيئة تدخل على خط الصراع بين إخوة الفنان الراحل عبد المنعم الجامعي

استنكر نادي الفنانين المغاربة، التصريحات الأخيرة التي تروج على نطاق واسع  بمنصات التواصل الاجتماعين والتي أدلى بها شقيق الفنان الراحل عبد المنعم الجامعي.

وتضمن بلاغ جمعية نادي الفنانين المغاربة، الذي توصلت “بلادنا24” بنسخة منه، أن النادي يستنكر ما أدلى به شقيق الفنان الراحل الجامعي، “على خلفية النزاع المفتعل حول الميراِث العائلي”، مبرزا أن الإفادات التي أدلى بها شقيق الفنان الراحل “كاذبة”، ومنها “ما يتعلق بوضعية الراحل الصحية وظروف إقامته الطبية قيد حياته بمنزل شقيقه”.

وأوضحت الجمعية أن ”المرحوم عبد المنعم الجامعي ظل على تواصل بالفنانين وأصدقائه المقربين، بالمقاهي والمنتديات الفنية قبل دخوله إلى المستشفى العسكري وخلال إقامته عند شقيقته”.

وأضافت أن الراحل ”حظي بالرعاية الملكية الطبية حتى مماته، وقد أحاطته شقيقته بكامل عنايتها وأعدت له غرفة مجهزة بالمعدات الطبية اللازمة وفق الشروط الصحية المنصوص عليها طبيا من نظافة وتهوية، إذ تطل الغرفة المتوفرة على كامل المستلزمات البيتية على مسبح وحديقة غناء”.

وواصلت الجمعية موضحة، ”مما يسهم في ضمان صحة نفسية المريض الذي كان محاطا بعناية كاملة تخفف من وطأة المرض المزمن الذي ألم به خلال سنوات عمره الأخيرة، كما ظل في كامل وعيه ورجاحة عقله خلال تواصله مع أصدقائه”.

يشار إلى أن محامي شقيقة عبد المنعم الجامعي، قد نفى في تصريحات إعلامية ما يتم الترويج له من طرف رشيد الجامعي، شقيق الفنان الراحل، قائلا ”هذه الخرجات المتتالية له لن تنفعه، ونحن سنواصل صد كل الادعاءات الكاذبة”.

بلادنا24- حفصة المقدم 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *