هل يعود مسلسل “بين لقصور” في جزء ثاني؟

منذ انتهاء المسلسل الدرامي الرمضاني “بين لقصور”، والنشطاء يتساءلون عن إمكانية عودة العمل في جزء ثاني، بعد النجاح الكبير الذي حققه العمل وحصد من خلاله على نسب مشاهدة جد عالية وتفاعل قوي من طرف الجمهور المغربي.

مع بداية عدد من الفنانين المغاربة والمنتجين تصوير أعمالهم لشهر رمضان المقبل، تفاديا للضغط وانشغال أبطالهم بالتزامات أخرى، كما حصل السنة الماضية، عاد النقاش للواجهة من جديد يطرح مدى إمكانية تصوير هشام الخباري لجزء ثاني.

يقول بطل “بين لقصور” الفنان محمد خيي، الذي أبدع في تقديم شخصية “الغندور”، في حديث مع “بلادنا24“، مشيرا إلى أن فريق العمل لم يحدد لحدود الساعة القرار النهائي بخصوص إمكانية عودته من عدمه، حيث قال: “ليست لي لحدود الساعة أي دراية بالموضوع، لكن أتمنى أن يعود المسلسل في جزء ثاني وثالث وحتى رابع إذا اقتضى الحال شريطة أن تكون الكتابة مضبوطة ومتقنة كما في الجزء الأول”.

وعن عودته في الجزء الثاني، يقول خيي: “بالنسبة لي أنا توقفت شخصيتي في الجزء الأول بموتي، وبالتالي فحتى لو كان هناك جزء ثاني فأنا خارج القصة، مع العلم أن النجاح الكبير الذي حققه “الغندور” في الجزء الأول كافي”.

وأكد الفنان محمد خيي في حديثه، أن الضروري في عودة مسلسل “بين لقصور” في جزء ثاني يكمن في الكتابة الجيدة والمتقنة للسيناريو ومحاولة خلق الجديد والابداع في الأحداث على غرار الجزء الأول، مشيرا أن الأمر ينطبق جليا حتى على باقي الانتاجات الفنية الأخرى، حيث قال: “لا يوجد في الغالب عيب بعودة مسلسل في جزء ثاني أو حتى ثالث، لأن الأهم من كل هذا هو كتابة السيناريو والذكاء في خلق دينامية متكاملة ومتسارعة في الأحداث، تغيب النمطية والممل، وتحيين الأحداث بشكل قوي”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *