هل يؤثر انضمام كيميتش إلى اهتمامات برشلونة على حظوظ أمرابط؟

منذ تألق الدولي المغربي سفيان أمرابط رفقة المنتخب الوطني خلال منافسات كأس العالم الأخيرة التي أقيمت بقطر، وأنظار كبريات الأندية الأوروبية تلاحقه.

ورغم فشل صفقة انتقال أمرابط لبرشلونة على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لم تحبط عزيمة برشلونة، ليجدد مرة أخرى اهتمامه بخدمات “غلادياتور الأسود”، خاصة بعد تأكد رحيل قائده سيرخيو بوسكيتش بنهاية الموسم الجاري.

لكن المنافسة لن تكون بالهينة بخصوص انتقال أمرابط إلى قلعة “البلوغرنا”، لأن الأخير حدد أسماء أخرى مرشحة تشغل مركز لاعب الارتكاز، من قبيل روبن نيفيز (ولفرهامبتون الإنجليزي)، جيدو رودريغيز (ريال بيتيس الإسباني)، مارتين زوبامينيدي (ريال سوسيداد الإسباني).

وآخر المنظمين إلى القائمة هو متوسط ميدان بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميش، الأخير يعد أكثر الأسماء تفضيلا من طرف مدرب النادي تشافي هيرنانديز، نظرا للإمكانيات التي يتوفر عليها، فضلا أنه لديه مقاومات تساعده على الدخول بسرعة في نظام برشلونة الخططي والتكتيكي.

وترددت أنباء قوية حول إمكانية مغادرة اللاعب الألماني قلعة بايرن في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، على الرغم أن عقد كيميش مع الفريق يبقى ساريا إلى غاية صيف 2025.

ورغم أن أمرابط كان خيارا أولويا لبرشلونة حسب ما ذكرته الصحافة الإسبانية في وقت سابق، غير أن البعض يرى في دخول كيميش ضمن الترشيحات تجعل حظوظ اللاعب المغربي في حمل قميص بطل الدوري الإسباني تتضاءل نسبيا.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *