هل هو نهاية الخلاف مع الجامعة؟.. حمد الله يعتذر ويؤكد جاهزيته للمونديال في حالة استدعائه

اعترف اللاعب المغربي عبد الرزاق حمد الله في خروج إعلامي بخطئه عندما قام بمغادرة معسكر المنتخب الوطني قبل بداية كأس إفريقيا سنة 2019 بمصر، مؤكدا أنه لم يكن موفقا عندما قام بتلك الخطوة.

وقال عبد الرزاق حمد الله في حوار مع الإعلامي السعودي وليد الفراج، خلال برنامج “أكشن مع وليد”، إنه لم يكن موفقا عندما قام بمغادرة معسكر الأسود قبل أيام قليلة من انطلاق كأس أمم إفريقيا التي أقيمت بمصر.

وأقر حمد الله بخطئه في تلك الفترة موجها اعتذار للجمهور المغربي، والمسؤولين عن الكرة بالمغرب بخصوص مغادرته لمعسكر المنتخب الوطني.

وبخصوص تواصله مع الطاقم التقني للمنتخب الوطني، أكد حمد الله أنه فتح صفحة جديدة مع المنتخب من خلال أول اتصال له مع الناخب الوطني وليد الركراكي ومساعده رشيد بنمحمود.

وتابع المتحدث ذاته قائلا ” أنا جاهز بدنيا ونفسيا في حال تم استدعائي للمنتخب المغربي للمشاركة في المونديال، رغم توقف الدوري السعودي لكنني كنت أخوض تمارين بدنية”.

وتحدث حمد الله عن مسألة عدم توجيه الدعوة له للمنتخب الوطني في فترة سابقة، حيث صرح قائلا ” كان لدي الكثير لأقدمه مع المنتخب الوطني لكن الاختيارات حالت دون ذلك، أنا أحترم قرارات المدربين، في الوقت نفسه لا يمكنني أن أفرض نفسي عليهم”.

بلادنا24 ـ ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *