هل سيتم إيقاف برنامج لالة لعروسة؟ دنيا بوطازوت ترد عبر “بلادنا24”

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا

أثار برنامج المسابقات “لالة لعروسة”، في نسخته لهذا الموسم، والذي يبث على شاشة قناة الأولى، وتشرف على تقديمه الفنانة دنيا بوطازوت، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب مشاركة الزوجات في مسابقات اعتبرها البعض “مخلة بالحياء”، وأنها تقوم “بتشويه صورة المرأة المغربية”.

وطالب عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بإيقاف بث البرنامج من شاشة التلفزيون المغربي، حيث وصفه البعض بـ”المهزلة”.

وفي هذا الصدد، صرحت الفنانة المغربية، دنيا بوطازوت، في اتصال هاتفي مع “بلادنا24“، أن مسألة المسابقات لا تتدخل فيها، معتبرة أن الأمر من اختصاص الشركة المنتجة ومعدي البرنامج، قائلة: “أنا مقدمة ومنشطة للبرنامج فقط”.

وبخصوص تجربتها في مجال التقديم، أشارت بوطازوت أنها درست الصحافة، وهو الأمر الذي ساعدها في إنجاح تنشيط فقرات البرنامج، مشيرة إلى أن تكوينها في التمثيل، كان سببا في نجاح الموسم وتحقيقه لأكبر نسب مشاهدة في تاريخ البرنامج.

وتجدر الإشارة إلى أن متسابقتين ظهرتا تجر إحداهما الأخرى بشكل عنيف في إحدى مسابقات البرنامج، ما تسبب في سقوط إحداهن لمرات عديدة، قبل أن تعلن انسحابها من اللعبة، لتتعرض الفائزة بالمسابقة لهجوم من قبل المغاربة.

وأكدت المتسابقة الفائزة، القادمة من بروكسيل، أن بنيتها الجسمانية ساعدتها في ذلك، مشيرة إلى أنها ستفوز على أي متسابقة منافسة لها، وهو ما أثار سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعي، موجهين اللوم للأزواج الذين قبلوا بهذا المسابقات دون أدنى غيرة منهم على زوجاتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *