هل تحول المهدي بنسعيد لـ”منادجر” للرابور “إل كراندي طوطو” ؟

يبدو أن العلاقة بين طه فحصي (طوطو)، وإيهاب إقبال (حليوة) ليست على ما يرام، علما أن الأول يعد خريج “زاوا سيتي”، وأولى فيديهاته كانت فقط “روميكس” لـ”حليوة”.

حليوة لم يفوت فرصة “تملق” طوطو لسوبر وزير الثقافة المهدي بنسعيد، في مهرجان الرباط، ليؤكد كونه غير معني بمهرجانات وزارة الوزير البامي، وأنه يعتمد على “لي شوكيز” للقاء معجبيه.

في نفس السياق، يطرح التساؤل، ما سر غياب إيهاب إقبال عن مهرجانات وزارة الثقافة، التي باتت تخصص حيزا مهما لفناني الراب إلا أنها تقع في “المونوطوني” لوجود نفس الوجوه في كل خشبة، طوطو صديق الوزير وختك صديقة صديق الوزير، وطاني (الباكور) الذي يهرول تجاه الخشبة دون دعوة.

494a5e09 1bcb 477e 8d24 d8ccd941d525 1200x801 1

وإذا كان غياب حليوة عن خشبات الرباط، ووجود صديق الوزير دائما فوق الخشبة، مبررا نوعا ما اعتمادا على “لي بلاطفورم ديجيتال” لكن كيف يمكن تفسير استقبال سوبر وزير الثقافة لمدير شركة “إنيفيرسال ميزيك” في منطقة مينا المتعاقدة مع طوطو دون استقبال نظيرتها “صوني” التي وقعت مع عدد من الفنانين لعل أبرزهم “حليوة” .

فهل يتعلق الأمر بتحول السوبر وزير لـ”ماندجر” طوطو في السر والعكس علنا، كفنانين فرض عليهم شكر الوزير، في مهرجانات الرباط، كما يؤكد ذلك عدد من المتابعين لمهرجانات العاصمة الإدارية .

بلادنا24 _ محمد الزنايدي

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *