هشام مسرار ل”بلادنا24″: “ستار لايت” مخداش توقيت برنامج”رشيد شو” وحنا مبيناتناش منافسة

اثارت شائعات كثيرة حول بث برنامج “رشيد شو” للمنشط رشيد العلالي و استمراريته في موسمه العاشر خلال هذه السنة، جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي. ونفى مقدم البرنامج الشائعات، يوم أمس الأربعاء، عبر تدوينة له على حسابه الشخصي بمنصة أنستغرام.

هذه الإشاعة مست أيضا زميله هشام مسرار، اذ ادعى البعض ان برنامج “ستار لايت” الذي يشرف على تقديمه، سيبث عوض برنامج “رشيد شو”.

وفي اتصال هاتفي مع الإعلامي هشام مسرار، أكد ل “بلادنا24” أنه لا وجود لشيء اسمه منافسة بينه وبين زميله رشيد العلالي، ومايتم تداوله من شائعات حول استبدال توقيت بث برنامج “رشيد شو” ببث البرنامج الجديد “ستار لايت” لا أساس له من الصحة. مضيفا في نفس السياق أن برنامج “ستار لايت” سيتم بثه يوم الثلاثاء 25 من شهر أكتوبر المقبل، وليس يوم الجمعة الذي يبث فيه برنامج “رشيد شو”.

أما عن تجربة هشام مسرار في برنامج “ستار لايت” أعرب الأخير ضمن تصريحه، أنه متشوق لبداية بثه، وأنها تجربة فريدة و غير سابقة في مساره المهني، ذلك أن هذا البرنامج يدخل خانة ” Talent show”، وهو برنامج لإكتشاف المواهب وتجربة خوض غمار تقديمه هي تحدي يتمنى من خلاله أن يروق تطلعات الجمهور.

ويضيف هشام أن أجواء التصوير جد جميلة، والكل يكابر بكل مايملك من جهد لإنجاح هذا البرنامج المليء بالواقعية، والذي يعيش فيه جميع الفاعلين سواء لجنة التحكيم أو المشاركين وحتى الفريق الثقني، مشاعر الشغف والمصداقية العالية الممزوجة مع أجواء الحماس والإستماع. أن يروق المستوى الذي يتطلع إليه المشاهد المغربي.

بلادنا24مهى الفطيري

 

 

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *