هروب ماكر: سجين مغربي بإسبانيا يتقمص دور زائر لأحد السجناء و يتمكن من الفرار

في واقعة غريبة من نوعها تمكن سجين مغربي يبلغ من العمر 36 عام كان يقضي مدته السجنية بسجن بإسبانيا بمنطقة ” بيكاسنت” من الهروب من سجنه بطريقة غريبة.

وذكر موقع  “levante-emv” أن السجين المغربي تمكن من الهروب بطريقة “سهلة و سلسلة” من أبواب السجن ودون أن يكون له مخطط للهروب مستفيدا من خلل في أنظمة المراقبة.

وأضاف المصدر ذاته، أن الفار كان يرتدي بدلة عادية حيث لم يلفت انتباه حراس السجن اللذين اعتقدوا أن السجين من الزوار الوافدين على المؤسسة السجنية، وأشارت الصحيفة إلى أن الهارب تمكن من الفرار عبر بوابتين وجد إحداهما مفتوحة مما شجعه على الهرب، ومن الغرائب الذي نقلتها الجريدة أن السجين الفار توقف في مقهى قريب لشرب الماء قبل مغادرة منطقة السجن.

وأشارت الجريدة المختصة في أخبار منطقة ”فالنسيا”، الى أن المصالح المسؤولة سوف تفتح تحقيق في الموضوع من أجل ترتيب المسؤوليات و الأسباب من وراء الهروب وفحص أجهزت المراقبة بشكل دقيق.

وبحسب جريدة ” levante_emv” فالسجين يقضي عقوبة سجنية بسبب عدم احترامه التدابير الصحية أثناء الجائحة وقد قضى حوالي 8 أشهر خلف القطبان من مجمل العقوبة كما أن محاولة الفرار هذه قد تزيد من مدة سجنه بحوالي 6 أشهر إلى سنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *