رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

هاشم البسطاوي يتهم أسماء الخمليشي بالإلحاد

بلادنا24- حفصة المقدم |

هاجم الفنان المعتزل هاشم البسطاوي، عبر حسابه الخاص على منصة ”إنستغرام” الفنانة أسماء الخمليشي بسبب تصريحاتها الأخيرة، عبر العديد من التدوينات.

وعلق هاشم على تصريحات الخمليشي، قائلا : “حكم أنني قررت غانبقا عاطيها غا للأضواء هاد ليام كانقترح على هاديك الممثلة، لي حاشا واش شي نهار قالت شي حوار وهي حاسة بيه”.

وتابع  البسطاوي معلقا، “جواب آخر كان خصها تجاوب بيه مديع الراديو فيه ”التقزديرة” التي تبحث عنها وفيه الصراحة، أنا كانمشي بلا حوايج لبحر كانلبس المايو حيث ما كنآمنش بالقرآن”.

كما استشهد بالآية القرآنية الثانية، ”وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا مَا ظَهَرَ مِنْهَا ۖ وَلْيَضْرِبْنَ بِخُمُرِهِنَّ عَلَىٰ جُيُوبِهِنَّ ۖ وَلَا يُبْدِينَ زِينَتَهُنَّ إِلَّا لِبُعُولَتِهِنَّ “.

وواصل البسطاوي معلقا،”علاش تالهاد الدرجة كاتخافو من الشعب المغربي يعرفكم ملاحدة؟؟ وهدي رسالة لكاع الناس لي في الميدان ولي هما ملحدين علاش كاتخافو تكولو حنا ملحدين؟؟؟ علاش الأعذار والإعتذارات”.

وختم تدوينته كاتبا، ”أصاحبي غادي تموت مانتا عبرتي على رأيك واعتقادك مانت آمنتي بخالق الكون جل جلاله”.

ويذكر، أن الفنان البسطاوي خاض العديد من الجدالات في الفترة السابقة مع العديد من الفنانين، كالفنان فيصل عزيزي بسبب فيلم ”القرعة دلميريكان”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

تعليقات الزوار ( 1 )

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *