هاشتاغ “ونتدلع بلقيس” يحتل “الترند” بدول عربية عديدة

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

تصدر فيديو كليب أغنية “ونتدلع”، للفنانة اليمنية بلقيس فتحي، قائمة الفيديوهات الأكثر مشاهدة على موقع “يوتيوب”، بعد ساعات قليلة من طرحها.

واحتلت الأغنية “الترند” على موقع “يوتيوب”، كما تصدر هاشتاغ “ونتدلع بلقيس”، “الطوندونس” في مختلف الدول العربية، أبرزها، مصر، الإمارات العربية المتحدة، الكويت، والمملكة العربية السعودية.

وحاولت بلقيس أن تمرر رسائل في الفيديو كليب، تتعلق بالإحسان والبر بالوالدين، إذ اختتمت الفيديو بعبارة “وبالوالدين إحسانا”.

وحرصت الفنانة بلقيس على الترويج لعملها الجديد قبل إصداره، عبر حسابها الشخصي بموقع “انستغرام”، حيث نشرت مقطع فيديو “برومو” لأغنيتها الجديدة قائلة: “قريبا.. ونتدلع”.

وتجدر الإشارة إلى أن الفنانة اليمنية، بلقيس فتحي، سبق أن أصدرت أغنية باللهجة المغربية، والتي تحمل عنوان “صابرة”، من إخراج عبد الرفيع العبديوي، وتم تصوير الفيديو كليب في بلدة صغيرة وبديكور بسيط، لتنال صدى إيجابيا بعد طرحها، وتحصد على أزيد من 19 مليون مشاهدة على “يوتيوب”.

وسبق أن صرح المخرج عبد الرفيع العبديوي، في تصريح خص به “بلادنا24″، بأن عملية التصوير كانت مكلفة لوجستيكيا، بحكم تم نقل طاقم كبير، وصل إلى 60 شخصا على الأقل، للتصوير في تلك القرية، وفي ظروف طبيعة قاسية، مشيرا أنه تم تخصيص مبالغ مالية مهمة للفنانين المشاركين.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *