نهائي الأبطال..مباراة ثأرية لليفربول والريال يسعى لتعزيز الزعامة الأوروبية

بلادنا 24 ـ ادريس خرامز |

تتجه أنظار عشاق كرة القدم الأوروبية مساء اليوم السبت، إلى عاصمة الأنوار باريس لمشاهدة نهائي أمجد الكؤوس الأوروبية دوري الأبطال، بين فريقي ريال مدريد الإسباني وخصمه ليفربول الإنجليزي في لقاء يعد بالشيء الكثير.

الفريق الإسباني يسعى لتعزيز رقمه القياسي كأكثر الفرق تتويجا بالمسابقة، إذ رفع ذات الأذنين في 13 مناسبة سابقة، بينما القادم من الأراضي الإنجليزية يريد معادلة رقم ميلان الإيطالي (سبعة ألقاب)، إذ يمتلك الريدز قبل هذا النهائي 6 ألقاب آخرها كان في موسم 2018/2019، عندما تخطى مواطنه توتنهام هوتسبير بهدفين نظيفين.

هذا الصدام يمتد أيضا إلى دكة البدلاء، بين الإيطالي كارلو أنشيلوتي الرجل له دراية بخبايا المسابقة، إذ يعد أكثر المدربين وصولا إلى المشهد الختامي بواقع 5 مناسبات باحتساب النسخة الحالية، فاز في ثلاث وخسر في واحد موسم 2004/2005، عندما كان يشرف على تدريب الروسونيري والغريب أنه حدث أمام ليفربول.

بينما مدرب الريدز يورغن كلوب يرغب في الوصول إلى لقبه الثاني، بعد الأول الذي حققه مع فريقه الحالي قبل موسمين من الآن، علما أنه يخوض النهائي الرابع له في مساره التدريبي، للإشارة فإن المقابلة بين الفريقين ستنطلق في تمام الساعة الثامنة مساء بالتوقيت المغربي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *