نقابة الـFDT تدخل على خط تهريب الاتحادي البوصيري من طرف شركة “سيتي باص”

بلادنا24 |

علمت “بلادنا24” من مصادر مطلعة، أن أجهزة حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية بجهة فاس مكناس ومختلف المنظمات الموازية، تعيش غليانا غير مسبوق، بسبب تعرض نائب عمدة فاس للتهريب من طرف شركة تسعى لطمس معالم خروقاته الكثيرة في تدبير النقل الحضري.

وقالت مصادر “بلادنا24“، إن اجتماعات ماراطونية تجري بين مختلف قيادات الحزب بفاس، للرد على التهديدات الصادرة من جهات “غير معروفة” ضد الاتحادي عبد القادر البوصيري، الذي يشغل إلى جانب منصب نائب العمدة، عضوية البرلمان عن دائرة فاس الجنوبية.

وسارعت نقابة الفدرالية الديمقراطية للشغل، التي ينتمي إليها البرلماني، ويشغل عضوية المكتب المحلي لمتقاعدي ومطرودي الوكالة الحضرية للنقل بفاس، “سيتي باص” حاليا، (سارعت) إلى استنكار الهجوم الذي يتعرض له البوصيري، وذلك من أجل ما اعتبرته “تكميم أفواه المنادين برحيل الشركة”.

وكشف بلاغ المنظمة النقابية، أن مسيري شركة “سيتي باص” المفوض لها تدبير قطاع النقل الحضري، لجأت إلى “نهج أساليب صبيانية بعدما لاحظت تسارع وتيرة وتطورات الأحداث التي لم ترقهم، من قبيل رفض المجلس اللزيادة غير المبررة في بداية السنة على انخراطات التلاميذ والطلبة بدون تجويد الخدمات، وتغطية كل الخطوط ومطالبة المجلس برفع عدد الحافلات”.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *