نجاة الرجوي لـ”بلادنا24″: زواجي مرة أخرى “أمر مستحيل”.. وليلة عمري هي أولادي وعملي

بلادنا24 – صفاء بورزيق ا 

أكدت الفنانة نجاة الرجوي، أنها تستعد لطرح أغنية جديدة في الأيام المقبلة على شكل فيديو كليب بمنصة “يوتيوب”، اختارت لها عنوان “والله مبقاو”، وهي من كلمات محمد المغربي، وألحان مهدي مزين.

وأوضحت الرجوي في تصريح خصت به “بلادنا24“، أن سبب غيابها عن الساحة الفنية، راجع لظروف شخصية، وأيضا بسبب جائحة كورونا التي أرخت بظلالها على المجال الفني، مشيرة إلى أن الجائحة أثرت عليها نفسيا وماديا.

وأشارت المتحدثة إلى إمكانية مشاركتها في عمل فني على شكل “ديو” غنائي رفقة أحد الفنانين، مبرزة أن غيابها عن الساحة الفنية جعلها تقوم بأغنية في شكل فردي لكي تعرف “مدى إعجاب الجمهور المغربي بها”.

وبخصوص الانتقادات التي يتعرض لها الفنانين بسبب إحيائهم للأعراس والحفلات الخاصة، أوضحت الرجوي أن هذه المسألة ليست وليدة اللحظة، وإنما كانت في السابق، قائلة: “هادشي كان من زمان، فقط لأننا اليوم في عصر التكنولوجيا ولا كيبان بزاف”.

وأوضحت المتحدثة ذاتها، أن تفكيرها في الزواج مرة أخرى بعد طلاقها “أمر مستحيل”، قائلة: “ليلة العمر ديالي هي ولادي وخدمتي، كنعيش على قبلهم، وأنا الحمد الله مزيانة وعجبني الحال”.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة نجاة الرجوي خريجة برنامج اكتشاف المواهب “the voice”، ارتبط اسمها بالموسيقى الطربية، وأبدعت في مسارها الفني بعد النجاح الذي حققته من خلال مشاركتها في حفلات ومهرجانات مغربية وعربية، كما أنها خاضت تجربة التنشيط التلفزيوني خلال شهر رمضان، وذلك من خلال برنامج فني يحمل عنوان “ليالينا”، تستضيف فيه فنانين، كوميديين، وشخصيات مؤثرة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *