رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

موقع فيفا يتوقع تألق خمسة أسماء مغربية في مونديال قطر

ذكر موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خمسة أسماء في المنتخب الوطني، من المتوقع أن تبصم على أداء متميز في نهائيات كأس العالم المقرر إجراؤها على الأراضي القطرية.

وتتوقع الفيفا أن هذه الأسماء بإمكانها صناعة الفارق خلال المحفل العالمي، ويأتي على رأسها حامي عرين إشبيلية الإسباني ياسين بونو، رغم أنه لم يبدأ الموسم الكروي بشكل جيد لكن ظفره بجائزة زامورا خلال الموسم المنصرم يشفع له للتألق من جديد.

ثاني اسم هو رومان سايس مدافع بشيكتاش التركي، على الرغم من تجاوزه سن الثلاثين، لكنه قطعة أساسية لا يمكن الاستغناء عنها في تشكيلة الناخب الوطني وليد الركراكي الأساسية، سايس خاض لحد الآن 36 مباراة دولية رفقة الأسود.

أشرف حكيمي يتواجد ضمن الأسماء المتوقع تألقها في المسابقة القارية، بحكم صغره سنه ولعبه في أندية أوروبية كبيرة على غرار ريال مدريد ،بروسيا دورتموند الألماني، وإنتر ميلان الإيطالي، وفريقه الحالي باريس سان جيرمان.

سفيان أمرابط لن يخرج عن القاعدة، لاعب فيورنتينا الإيطالي، على الرغم أنه يتواجد رفقة المنتخب منذ عهد المدرب السابق هيرفي رونارد، لكنه لم يحصل على فرصته حتى تولى الناخب الوطني السابق وحيد خاليلوزيتش، ليصبح من الركائز الأساسية في خط وسط الأسود.

آخر اسم هو سفيان بوفال لاعب أنجيه الفرنسي، فعدم لعبه في نهائيات كأس العالم في روسيا 2018، يجعله يمتلك دافعا قويا من أجل إبراز قدراته خلال أضخم حدث كروي على الإطلاق.

بلادنا24 – ادريس خرامز 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *