مهرجان “راب أفريكا” يجذب أزيد من 40 ألف متفرج

تستمر الأمسيات الفنية الخاصة بمهرجان “راب أفريكا” في حصد الأرقام قياسية على مستوى عدد الأشخاص الحاصرين يوميا، مقارنة مع حضور جماهير مدينة العرائش، لنفس المهرجان.

وهكذا، فقد أعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الشباب والثقافة والتواصل، عبر منصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، عن عدد جماهير حضور مهرجان “راب أفريكا” و”صيف العرائش”، الذي يقدم لساكنة كل مدينة نفس الفنانين بمختلف أصنافهم الموسيقية بالتناوب.

وعلقت الوزارة على نسب الجماهير الحاضرة لأمسية افتتاح المهرجان بالعرائش والرباط، في تدوينة قالت فيها: “اليوم الأول لمهرجان صيف العرائش ومهرجان صيف راب أفريكا”، يشهد حضور أزيد من 60 ألف شخص”.

وأردفت الوزارة تدوينتها، بدعوة جميع المغاربة لحضور باقي أمسيات المهرجان بالمدينتين، قائلة: “المهرجانات مستمرة خلال العشر أيام المقبلة، كونوا في الموعد بساحة أبي رقراق “الرباط” وساحة باب البحر “العرائش””.

وفي التفاصيل، فقد عرف مهرجان “راب أفريكا” حضور أزيد من 40 ألف متفرج خلال أمسية الافتتاح التي اعتلى منصتها كل من “البنج” وشيماء جاهد والفنانة سلمى رشيد، فيما حدد عدد حضور مهرجان “صيف العرائش” في حوالي 20 ألف متفرج.

وفي نفس السياق، تستمر المهرجانات الصيفية بمختلف مدن المملكة، بحضور ومشاركة قائمة طويلة من ألمع نجوم الساحة الفنية، الذين أعربوا بدورهم عن سعادتهم وفرحتهم بلقاء الجمهور والاستمتاع بليالي صيف هذه السنة.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *