مهدي مزين يطرح جنيريك سلسلة “خو خوتاتو” رفقة هند زيادي

ينضاف اسم الفنان المغربي، مهدي مزين، إلى لائحة الفنانين المغاربة المشاركين في أغاني جينريك مختلف الإنتاجات الفنية التي ستبث طيلة شهر رمضان القادم.

وأعلن مهدي مزين، لجمهوره الذي شوقه قبل أسابيع لأغنية جنيريك سلسلة “خو خوتاتو”، عن طرحها أخيرا بقناته الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وشارك الفنان الشاب جمهوره هذا الخبر، عبر حسابه الشخصي بمنصة “انستغرام”، بنشر مقطع من فيديو كليب الأغنية، وأرفقها بتدوينة عبر فيها عن مدى سعادته وفرحه بهذه التجربة المتميزة، وحضورة لأجواء تصوير هذا العمل رفقة عدد من أبطاله، حيث استهل تدوينته قائلا: “وأخيرا جينريك مسلسل “خو خواتاتو” متواجد على قناتي الرسمية ييوتوب”.

وأردف مزين أنه يشارك غناء هذا الجنيريك مع صديقته الفنانة، هند زيادي، حيث قال: “الجنيريك من غنائي والفنانة صاحبة الصوت الجميل، هند زيادي، وإخراج المبدع عبد الرفيع العبديوي”.

وأما عن كلمات الأغنية، فقد دونتها أنامل المبدع، محمد المغربي، وألحان مهدي مزين نفسه، كما قام بتوزيعها الفنان، طارق لحجيلي ومادارا.

وفور نشر الفنان لهذه التدوينة، انهالت عليه التعاليق والتهاني من جمهوره التواق لسماع جديده هذا، خاصة وأنه يجتمع في عمل مشترك لأول مرة مع الفنانة هند زيادي.

جدير بالذكر، أن سلسلة “خو خوتاتو”، سلسلة اجتماعية ستجمع قائمة من الفنانين المغاربة داخل مختلف أحداثه ومشاهده، التي ستعرض خلال شهر رمضان على القناة الأولى.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *