مهاجرة مغربية تنجو من الموت بعد حرقها من قبل زوجها

كشفت صحف إيطالية، اليوم الثلاثاء، عن تعرض مهاجرة مغربية، تبلغ من العمر 32 سنة، للاعتداء ومحاولة القتل من طرف زوجها المغربي، بمدينة غالاتون.

وأفادت الصحف، أن المهاجر المغربي قام بالاعتداء ومحاولة قتل زوجته أمام أنظار طفليهما، حيث قام بصب الكحول عليها، ليقوم بحرقها في ما بعد.

ذات المصادر، أشارت أن الزوجة تمكنت من الهروب نحو منزل والدتها، الذي يبعد عنها بمسافة قريبة، رغم التشوهات التي أصابتها إثر الاحتراق. وقامت والدتها بإبلاغ الشرطة والوقاية المدنية بالحادثة، ليتم نقل الضحية إلى المستشفى للخضوع إلى عملية جراحية وتلقي العلاجات اللازمة.

هذا، ولم توقف السلطات الإيطالية الزوج البالغ من السن 32 سنة، بعد، والذي كان يقوم بإدارة بعض المطاعم الصغرى، بعد هروبه في اتجاه منطقة ناردو. في حين ما زالت التحقيقات والأبحاث جارية لاعتقاله وتقديمه إلى العدالة بتهمة محاولة القتل.

وأسفرت التحقيقات، عن أن العلاقة التي كانت تربط بين الطرفين، لم تكن “هادئة”، إذ في شهر يناير الماضي، ألقي القبض على الرجل في حالة تلبس من قبل الدرك، بتهمة سوء المعاملة، ولكن لم تكن هناك متابعة، بسبب عدم تقديم الزوجة بشكاية ضده.

يشار إلى أنه لا توجد أية أخبار في الوقت الراهن حول القضية، إلا أن الشرطة حصلت على تسجيلات كاميرا مختلفة، في محاولة لإلقاء القبض على المتهم.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *