من يحمي غول”LA RADEET” .. معاناة ساكنة بني ملال تتواصل مع إنقطاع الماء الصالح للشرب

لازال مسؤولو الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “لاراديت” ببني ملال، يتسببون في معاناة الساكنة، التي كان آخرها فضيحة إطلاق الماء الصالح للشرب، الذي يحتوي على رائحة كريهة بالإضافة إلى تواجد التراب بالماء، حيث جاء الدور اليوم الجمعة، على واقع إنقطاع الماء الصالح للشرب .

و تعيش مدينة بني ملال على وقع إنقطاع الماء الصالح للشرب، رغم الاعلان الذي تم تعميمه من الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “لاراديت” عبر منصة مواقع التواصل الاجتماعي”الفايسبوك”، تؤكد فيه أنه سيتم قطع الماء على مدينة بني ملال، ابتداءًا من الساعة الثامنة من يوم أمس الخميس إلى غاية الثامنة صباحاً من يوم الجمعة.

إلا أن ساكنة مدينة بني ملال تفاجأت اليوم الجمعة، بإنقطاع الماء إلى حدود هذه اللحظات، حيث أنه مرت 9 ساعات على الوقت الذي أكدت الوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء “لاراديت”، أنه سيتم فيه إطلاق الماء الصالح للشرب، و بذلك تستمر معاناة الساكنة مع الخدمات السيئة والرديئة التي تقدمها هذه الوكالة المفوض لها بتدبير قطاع الماء بالمدينة.

وعبرت ساكنة المدينة عن غضبها الشديد من خدمات الوكالة، و التي ليست المرة الأولى، التي تتسبب فيها بمثل هذه المشاكل، و ذلك بسبب ضعف التواصل لدى المسؤولين عليها، بالإضافة إلى أن الوكالة المستقلة لم تقم بتبليغ الساكنة بخبر انقطاع المياه الصالحة للشرب في عدد من المناسبات الماضية.

بلادنا24زهير عبدالله

 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *