من قلب حي شعبي.. حاتم إدار يكشف لـ”بلادنا24″ تفاصيل جديده الفني

نشر الفنان المغربي، حاتم إدار، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، يوثق من خلاله كواليس تحضيره لفيديو كليب أغنيته الجديدة، والتي سترى النور في الأيام القليلة المقبلة، عبر قناته بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”.

وظهر حاتم إدار في الفيديو وهو يلتقط الصور مع جمهوره في إحدى الأحياء الشعبية، وغرد بالقول: “أجمل الأخلاق عند البسطاء، تعجبني معاشرة الناس البسيطة، الذين لا يفتخرون بشيء في هذه الحياة سوى الأخلاق، لا يهمهم من هذه الدنيا سوى الابتسامة والتواضع”.

وفي هذا الصدد، كشف حاتم إدار، في تصريح خص به “بلادنا24″، أنه يستعد لطرح أحدث أعماله الفنية على شكل فيديو كليب، والتي اختار لها عنوان “C’EST VRAI”، سيتم إصدارها يوم الخميس المقبل عبر منصة “يوتيوب”.

وأوضح إدار، أن الأغنية “مزيج بين اللون العربي وفن الراي الحديث”، وهي من كلمات الفنان محمد بوشناق، وأشرف على التوزيع زاكي السحار، فيما تولى مهمة الإنتاج حاتم إدار بنفسه.

وبخصوص مكان تصوير الفيديو كليب، أشار المتحدث إلى أنه تم تصويره في إحدى الأحياء الشعبية بمدينة القنيطرة، “بحكم بساطة المكان”، وأيضا لأنه ترعرع في حي شعبي، وبالضبط بحي البرنوصي بمدينة الدار البيضاء.

هذا، وسبق أن طرح حاتم إدار أغنيته الجديدة، تزامنا مع عيد الأضحى، والتي اختار لها عنوان “عشاق ملال”، على قناته بمنصة “يوتيوب”.

بلادنا24 –  صفاء بورزيق 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *