رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

كوتر بامو تحتفل بعيد ميلادها الـ26

يوافق السادس من شهر مارس الجاري، مناسبة هامة عند صانعة المحتوى والفنانة المغربية، كوثر بامو، لذلك اختارت هذه الأخيرة أن تجسد رمزية هذه المناسبة على طريقتها الخاصة، التي اختزلتها في البساطة.

وتقاسمت كوتر بامو، مع متابعيها على حسابها الشخصي بمنصة تبادل الصور والفيديوهات “انستغرام”، فرحتها بعيد ميلادها لهذه السنة، ونشرت مجموعة من الصور وهي ترتدي اللباس القطري التقليدي.

واكتفت كوتر بامو، أن ترفق هذه الصور التي التقطتها بمناطق مختلفة من الدوجة القطرية، بتعليق خفيف دونت فيه سنها، الذي بلغت منه ستة وعشرين سنة.

وفور نشر المؤثرة التي يتابعها على مواقع التواصل الإجتماعي ملايين الأشخاص من مختلف دول العالم، لهذه الصور والتدوينة، انهالت عليها التعاليق من جمهورها الذي قدم لها أحر التهاني والثناء، أما عن زملائها وأصقائها فقد كانت لتعاليقهم مكانة خاصة، حيت انهالوا عليها بأرقى عبارات التهنئة، معبرين لها عن حبهم الشديد وامتنانهم لوجودها بحياتهم.

وجدير بالذكر، أن كوتر بامو، تعتبر واحدة من أبرز فتيات المغرب شهرة وتأثيرا على مواقع التواصل الإجتماعي، ذلك أن عدد متابعيها يزيد عن ثمانية ملايين على حسابها الرسمي بمنصة “انستغرام”، حيث تتميز بامو بمواهبها المختلفة من فكاهة وتمثيل، غير هذا فهي واحدة من أشهر “البلوغر” على منصة “يوتيوب”.

وقد كان لكوثر بامو، العديد من اللحظات المهمة التي رسمت مسارها في سياق الفكاهة، على رأسها العروض الترفيهية التي قدمتها إلى جانب أعضاء فرقة “ايموغاجي” التي تضم عددا كبيرا من أشهر فكاهي المغرب بقيادة “طاليس”.

بلادنا24مهى الفطيري 

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *