رمضان كريم
رمضان كريم
رمضان كريم

من بينهم صهر زعيم سياسي.. اعتقال متهمون في قضية “تزوير الأصوات” بمليلية

أعلنت وسائل إعلام إسبانية، أن الشرطة الوطنية بمليلية، أوقفت تسعة أشخاص مشتبه تورطهم قي قضية تتعلق بـ”تزوير الأصوات في الانتخابات”، وانتمائهم إلى جماعة وصفتها بـ”الإجرامية”.

وقالت المصادر، إن الشرطة قامت بإطلاق سراح المعنيين بالأمر، بعد أن استمعت إليهم، وهم رهن تصرف محكمة التحقيق رقم 2 بالمدينة، التي تتولى الإجراءات، بعد الإدلاء بإفادتهم في مقر قيادة الشرطة العليا.

وأضافت أن القاضي، أصدر قرارا بسرية الإجراءات فور فتح التحقيق قبل أيام، مشيرة إلى أنه من بين المعتقلين صهر زعيم حزب سياسي في مدينة مليلية المحتلة.

وأشارت، إلى أن ضباط الشرطة، أجرو عشرات عمليات التفتيش في أجزاء مختلفة من المدينة، وأن هذه العمليات، بدأت أمس الاثنين، وانتهت صباح اليوم الثلاثاء.

وكان وزير الداخلية الإسباني، فرناندو غراندي مارلاسكا، قد وصف عملية “الشراء” المفترضة للأصوات بالبريد في مليلية المحتلة، بـ”الخطيرة للغاية”.

ويأتي هذا، بعد أن سجلت المدينة، قيام أشخاص مقنعون كانوا يقودون سيارات بدون لوحات تسجيل في الأحياء الهامشية، بسرقة “الأصوات” من ساعي البريد.

وقال مارلاسكا في تصريحه للصحافة، إنه واثق في فعالية الحرس المدني، والشرطة الوطنية التي تقود التحقيق، بالتعاون مع السلطة القضائية.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *