من بينها الميركاتو الصيفي.. العصبة الوطنية الاحترافية عقدت إجتماعا لمناقشة أمور كروية وطنية

عقدت العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، اليوم الأربعاء، اجتماعا شهد مناقشة العديد من النقاط التي تهم الكرة الوطنية، وشمل أيضا تقديم بعض المقترحات والتوصيات.

وحدد خلال هذا الإجتماع فترة تحديد فترة الميركاتو الصيفي من 1 يوليوز إلى غاية الـ19 شتنبر القادم، وتم الاستقرار أيضا بخصوص الفترة الممتدة ما بين الفاتح من شهر يناير إلى 31 من الشهر ذاته بسنة 2025 موعدا للميركاتو الشتوي.

وكذلك تم تحديد الـ15 من غشت المقبل كآخر موعد لعقد الجموع العامة السنوية للأندية، في حالة عدم إمتثال الأندية لهذا الأمر سيتم تغريمها بمبلغ 100 ألف درهم عن كل شهر تأخير.

وستنظم العصبة الوطنية الاحترافية لقاء تواصليا يوم غد الخميس، بالمقر الرئيسي المتواجد بالمركب الرياضي محمد السادس بالمعمورة، بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال.

هذا اللقاء التواصلي سيكون مخصصا لفائدة مدربي ومديري الأندية المنضوية تحت لوائها، بما فيها الفرق التي تمكن من الصعود إلى القسم الوطني الثاني الاحترافي خلال الموسم الرياضي 2024/2023، ويتعلق الأمر بالنادي القنيطري، وإتحاد يعقوب المنصور.

جدير بالذكر، أن عبد السلام بلقشور رئيس العصبة الاحترافية تلقى انتقادات شديدة من طرف الجماهير المتابعة لكرة القدم الوطنية، وذلك بسبب تسيره الذي وصف بـ”الفاشل” خلال الموسم الرياضي المنقضي.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *