منال تبدع في “موراك” وتحتل الطوندونس المغربي

لا حديث في منصات التواصل الاجتماعي، إلا على جديد الفنانة منال بنشليخة الذي طرحته مساء أمس على قناتها الرسمية بمنصة رفع الفيديوهات “يوتيوب”، تحت عنوان “موراك”.

وسبق للفنانة أن وعدت جمهورها بتقديم إنتاجات فنية تروق المستويات العالمية التي يقدمها نجوم باقي الدول الأجنية والعربية، وحتما وفت بوعدها في آخر إصداراتها التي احتلت الطوندونس المغربي بعد مرور أقل من 20 ساعة على طرحها كاملة.

والنشطاء على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، يجمعون على قوة الفنانة وإبداعها في كل إصدار، مشددين أن للأخيرة مسارا فنيا باهرا يتطور بمرور السنوات وقادر على بلوغ مستويات عالمية.

وهكذا، فقد أعجبت فئة عريضة من الجماهير المغربية، بجديد منال الذي اختارت أن تسميه “موراك”، وصورت الفيديو كليب الخاص به بمدينة مراكش، داخل أزقة ساحة الفنا، في لوحة غير مسبوقة مليئة بالألوان والملابس الغريبة التي زادت من تميز العمل، ناهيك عن حضور وإبراز العديد من المهن والشخصيات الشعبية البارزة في نفس المكان.

وتم تداول العديد من مقاطع الفيديو كليب على مختلف منصات التواصل الاجتماعي، أبرزها “انستغرام” و”تيك توك”، خاصة تلك المتعلقة باللقطات الأولى من الفيديو التي أبدعت فيها منال وصورت لمتابعيها معاني عميقة تضرب في قلب بعض الأشخاص الذين يحملون في أجسادهم آلام لا تنتهي تتأتى من الخيانة والتجارب القاسية في مختلف مراحل حياتهم.

ويرتقب مع مرور الساعات، أن تصل أغنية منال بنشليخة لأرقام قياسية عالية، مع انتقالها من الرتبة الخامسة في “الطوندونس” المغربي إلى المركز الأول.

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *