مغربي يقوم بجريمة قتل بشعة ضواحي دي سوليغو الإسبانية

كشفت الصحيفة الإسبانية ‘ الماتينو’ الستار عن تفاصيل جريمة قتل بشعة هزت مدينة بيفي دي سوليغو ومقاطعة تريفيزو بأكملها.

ووفقاً للصحيفة ذاتها، تبين أن المتهم شاب مغربي في الثلاثين من عمره، حاول الرجوع إلى مكان الجريمة مرة أخرى، محملاً بمشتريات مسروقة وأحذية ملطخة بالدماء للبحث عن أشياء أخرى للسرقة تحت تأثير الكحول كأن شيئاً لم يحدث ، إلاّ أنه لم يتمكن من ذلك خوفاً من وصول الشرطة لمسرح الجريمة.

و أوضحت الصحفية، أنه تم العثور على الهالك ” أدريانو أرميلين ”البالغ من العمر 83 سنة، ملطخاً بالدماء عند أسفل الدرج بسبب تحطم جمجمته بالكامل.

و في التفاصيل، أفادت الصحيفة أنه بعد مرور 15 يوما على الجريمة البشعة، استطاعت الشرطة الإسبانية جمع صور وفيديوهات المراقبة، والشهادات لإعادة بناء الجريمة.

وأعلن المحققون فيما بعد عن تورط المغربي البالغ من العمر 36 سنة، والمعتقل حالياً في ‘ تريفيزو’ بسبب التهم الثقيلة المنسوبة إليه.

و كشفت الشرطة الاسبانية، أن القاتل قام بالجريمة من الساعة 6:00 مساء إلى 7:45 مساء يوم الجمعة، مما تبين أنه اقتحم المنزل للمرة الأولى بعد الساعة 6:00 مساء،ثم قام بالتسلل للورشة الملحقة لمنزل الهالك التي تم توقيفها الآن.

واستنادا على ما صرحت به الشرطة الإسبانية، تبين أن منزل الهالك لا زال مغلقاً ولا زالت الأبحاث والتحقيقات جارية لحد الساعة، ومن المرتقب أن يتم عرض المتهم، غداً الإثنين، أمام المحكمة للادلاء بالحقيقة،حيث صرح فقط لحظة القبض عليه قائلا : ” أنا آسف، لم أقصد قتله” ولم يدل بأي شيء آخر.

 

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *