مغاربة الدوري التركي يطمئنون الجماهير المغربية بعد الزلزال

نشر عميد “أسود الأطلس” غانم سايس، يومه الإثنين، صورة عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، بعد أن شهدت تركيا حدوث زلزال خطير صباح هذا اليوم، مخلفا آلاف الضحايا من الإصابات والوفيات.

وجاء في التغريدة التي نشرها سايس، أسماء المدن المتضررة جراء الزلزال القوي، داعيا من الله أن يحفظهم، علما أن اللاعب يقيم بمدينة إسطنبول التي لم تسجل هزة أرضية.

كما تفاعل المغربي منتصر لحتيمي، لاعب طرابزون سبور التركي، هو الآخر عبر موقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام”، بعد الزلزال القوي الذي عرفته البلاد، مما يؤكد أنه بصحة جيدة.

الدولي المغربي يوسف آيت بناصر، لاعب نادي أضنة سبور التركي، طمأن هو الآخر الجماهير المغربية، عقب الزلزال المدمر الذي ضرب عددا من المدن التركية والسورية.

ومن جهته، كان الخوف منصبا على اللاعب المغربي أيوب الكعبي، الذي يقطن بمدينة هاتاي، والتي عرفت هي الأخرى هزة قوية أدت إلى تدمير المنازل والمباني، لكنه خرج في حسابه برسالة، طمأن بها الجماهير المغربية، مؤكدا أنه بخير رفقة عائلته.

يذكر أن زميل أيوب الكعبي في نادي هاتاي سبور التركي، الغاني كريستيان أتسو، يتواجد في عداد المفقودين لحدود هذه اللحظة، ولازال البحث عنه جاريا.

بلادنا24

تابع بلادنا 24 على Bladna24 News

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *